إعلان

الجيش السوري يعلن إحباط هجوم شنته جبهة النصرة بدعم إسرائيلي على ريف القنيطرة

10:46 م السبت 04 نوفمبر 2017

الجيش السوري

القنيطرة - (أ ش أ)

أعلن الجيش السوري أن قواته أحبطت هجوماً عنيفاً شنه إرهابيو (جبهة النصرة) بدعم وتسهيل من الاحتلال الإسرائيلي على بلدة حضر السورية بريف القنيطرة الشمالي.

وقالت مصادر بالجيش السوري ـ في تصريحات لوكالة الأنباء السورية "سانا" ـ "إن إرهابيي (جبهة النصرة) هاجموا بلدة حضر من جميع الجهات كونها محاصرة بالمجموعات الإرهابية التابعة لهذه الجبهة المرتبط بكيان الاحتلال الاسرائيل الذي يقدم جميع أنواع الدعم لها".

وأضافت المصادر السورية "إن دعم كيان الاحتلال الإسرائيلي للهجوم الإرهابي على بلدة حضر كان واضحاً جداً، حيث قام بفتح ممرات لتأمين تنقل الإرهابيين في محيط البلدة كونها تمتد على جبهة طويلة جداً، إضافة إلى تزويدهم بالسلاح والذخيرة والتغطية اللوجستية والامداد ونقل المصابين إلى مستشفيات كيان الاحتلال في الأراضي المحتلة".

وتابعت "إن إرهابيي جبهة النصرة كانوا قد فجروا خلال هجومهم على بلدة حضر عربة مفخخة يقودها انتحاري جاءت من جهة التلول الحمر السورية والأراضي المحتلة وتسببت بارتقاء 9 شهداء وجرح العشرات من أهالي البلدة".

وأضافت المصادر السورية " إن وحدات الجيش السوري استوعبت في المرحلة الأولى الهجوم الإرهابي قبل أن تقوم بالتعاون مع القوات الرديفة بشن هجوم معاكس على أرتال ومجموعات تنظيم جبهة النصرة المدعومة إسرائيلياً تمكنت خلاله من استعادة جميع المواقع التي دنسها الإرهابيون وإفشال الهجوم بشكل كامل وجميع أهدافه الرامية إلى اقامة منطقة عازلة تخدم كيان الاحتلال الاسرائيلي".

وذكرت وكالة الأنباء السورية أن الاحتلال الإسرائيلي كان قد اعترف مرارا بدعم التنظيمات الإرهابية التكفيرية في سوريا، كما قام أكثر من مرة بالتدخل المباشر لمؤازرة الهجمات الإرهابية على القرى والبلدات في ريف القنيطرة السوري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان