إعلان

الجيش السوري يستعيد يطرد داعش من قرى وبلدات في دير الزور

11:06 ص الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

الجيش السوري

القاهرة (مصراوي)

أفادت وكالة الأنباء الرسمية في سوريا بأن الجيش السوري استعاد السيطرة على مدينة العشارة وبلدات وقرى بين الميادين والبوكمال بريف دير الزور الجنوبي الشرقي بعد تدمير آخر تحصينات تنظيم داعش الإرهابي فيها.

ونقلت وكالة سانا عن مصدر عسكري مساء الاثنين قوله إن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة واصلت عملياتها العسكرية بنجاح ضد تنظيم داعش الإرهابي بريف دير الزور الجنوبي الشرقي واستعادت السيطرة على مدينة العشارة وعدة بلدات وقرى بين مدينتي الميادين والبوكمال أهمها الغريبة ودبلان وصبيخان والشكمة والدوير وسويدان ومحكان.

وأشار المصدر العسكري إلى أن العمليات أسفرت عن القضاء على عشرات الإرهابيين من بينهم من يسمى الأمير الشرعي لتنظيم داعش في سوريا مصطفى عبد الجبار السعودي وأمير ديوان داعش في حوض الفرات ابراهيم رمضان الشيخ وأمير الاقتحامات أبو حذيفة العراقي والملقب بأمير المفخخات أبو يوسف العراقي.

وسيطرت القوات الحكومية السورية الاربعاء الماضي على قريتي الكشفة والصالحية ونقطة وادي الورد وتل ملحم وشعب خعن على طريق الميادين البوكمال وامنت قرى وبلدات ضهر النصراني والشيخ علي ووادي الخور وفيضة احمد الهيفان ووادي فليتة ووادي السيل بعد فرار تنظيم داعش منها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان