إعلان

مصور أوباما يرد على ترامب في أزمته مع مجلة التايم

04:24 م الإثنين 27 نوفمبر 2017

أوباما وترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

دخل مصور الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما على خط الأزمة بين الرئيس الحالي دونالد ترامب ومجلة الـ"تايم" الأمريكية، بعدما رفض الأخير عرضاً من المجلة الشهيرة لتصنيفه "شخصية عام 2017"، بعد انزعاجه، على ما يبدو، من أن اختياره غير مؤكد.

ولكن المجلة ردت بأن "الرئيس يخطئ بشأن طريقة اختيارنا شخصية العام.. الـ(تايم) لا تعلق على خيارها قبل النشر المرتقب في 6 ديسمبر المقبل".

وحاول بيت سوزا المصور السابق للبيت الأبيض في عهد الرئيس أوباما، الرد على الرئيس ترامب عبر مشاركة صورة تضم 15 غلافا لأعداد من مجلة الـ"تايم" ظهر عليها الرئيس أوباما، عبر حسابه الخاص على انستجرام، حسبما أوردت صحيفة الشرق الأوسط اللندنية.

وكتب سوزا مع الصورة: "أحدهم لديه مهام عاجلة كثيرة لإنجازها".

وكان الرئيس الأمريكي قد فاز باللقب العام الماضي.

وزعم ترامب خطأ من قبل أنه يحمل الرقم القياسي في الظهور على غلاف مجلة تايم.

وبدأ تقليد المجلة لاختيار شخصية العام، منذ عام 1927، وكان باسم "رجل العام" لتحديد الشخص "الأفضل أو الأسوأ"، وحقق هذا التقليد التأثير الأكبر على أحداث العام.

ويدعو منشور المجلة على تويتر القراء إلى التصويت على من يعتقدون أنه يستحق الفوز باللقب، ولكن القرار النهائي يتخذه المحررون.

وقال ريتشارد ستنغل، رئيس تحرير المجلة السابق، إن استخدام كلمة "ربما" يعني أن السيد ترامب قد غاب عن هذه الجائزة.

وكشفت صحيفة واشنطن بوست في يونيو الماضي، أن العديد من نوادي الجولف الخاصة بترامب عرض بشكل بارز غلافا وهميا لمجلة التايم، يضم العديد من العناوين الإيجابية عن ترامب.

وأشار ستنغل إلى التقرير عندما أعاد تغريد ما قاله الرئيس يوم الجمعة، وكتب معلقا :"أكره أن أقول لكم هذا، ولكن كلمة (ربما) تعني أنك لست شخصية العام. إنهم يريدون فقط الحصول على صورة، ولكن أنا متأكد من أنك لا تزال تحتفظ بالغلاف المزيف للتايم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان