إعلان

رئيس وفد الكويت في اجتماع التحالف الإسلامي: نؤيد كافة إجراءات مصر لحفظ أمنها (فيديو)

02:12 م الأحد 26 نوفمبر 2017

اجتماع التحالف الإسلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)
قال رئيس وفد الكويت في الاجتماع الأول لوزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، إن ما تعرض له المصلون الآمنين في مصر "دليل على أن الإرهاب لا يمت للإسلام بصلة"، في إشارة إلى هجوم مسجد الروضة في شمال سيناء الذي أودى بحياة 205 شخصا بحسب الإحصاءات الرسمية.

وأضاف نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح أن الكويت تستنكر بشدة ما شهده مسجد الروضة من عملية إرهابية، وان بلاده تتقدم بخالص العزاء إلى جمهورية مصر في ضحايا الحادث الإرهابي.

وأضاف أن الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديد للحادث، مؤكدة تأييدها لكافة الإجراءات التي ستتخذها مصر خلال الفترة المقبلة من اجل المحافظة على أمنها واستقرارها.

وصف رئيس الوفد الكويتي أمام الاجتماع الأول لوزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، أحداث مسجد الروضة بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، الجمعة الماضية، بالبشع.

من جانبه، قال رئيس الوفد الكويتي أمام الاجتماع، إن الظروف الاستثنائية التى يمر بها العالم أجمع ومنطقتنا بشكل خاص، أفرزت مخاطر وتحديات يعانى البعض من تداعياتها، وسيعانى الجميع من تبعاتها وتتطلب منا الوقوف بحزم لمنع استغلال تلك الظروف من التنظيمات المتطرفة.

وقال رئيس وفد الكويت، إن ما تعرض له المصلون الآمنين فى مصر، دليل على أن الإرهاب لا يمت للإسلام بصلة، معربًا عن استنكار بلاده الشديد للحادث، ومقدما العزاء لأهالى الضحايا، مؤكدا وقوف بلاده بجانب مصر وكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان