إعلان

الكرملين: قرار ترامب بفرض قيود على دخول الولايات المتحدة "ليس شأننا "

03:28 م الإثنين 30 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو – (أ ش أ):

لم يستبعد المتحدث باسم قصر الرئاسة الروسي (الكرملين) ديمتري بيسكوف إمكانية أن يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نظيره الأمريكي دونالد ترامب، قبل قمة مجموعة الـ20 المقرر انعقادها في مدينة هامبورج الألمانية يومي 7 و8 من شهر يوليو المقبل .

وردا على سؤال محدد حول لقاء الزعيمين، نقلت وكالة أنباء (تاس) الروسية عن بيسكوف، قوله: "من المرجح أن يلتقي الزعيمان بوتين وترامب قبل قمة العشرين"، بيد أنه رفض الإدلاء بمزيد من التفاصيل حول هذا الاجتماع المحتمل.

وأعرب المتحدث الرئاسي الروسي عن أمله في ألا يضيع المساعدون الرئاسيون الوقت للتحضير لهذا الاجتماع.

وعلى صعيد آخر ، رفض دميتري بيسكوف ، المتحدث الصحفي للكرملين ، اليوم التعليق على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول فرض قيود على دخول الولايات المتحدة لممثلي عدد من البلدان .

وقال بيسكوف، ردا على سؤال حول هذا الموضوع : "هذا ليس شأننا". وكان ترامب قد وقع في وقت سابق مرسوما حول "حماية البلاد من دخول إرهابيين أجانب " ، تم بموجبه منع مواطني كل من إيران والعراق واليمن وليبيا وسوريا والصومال والسودان من دخول الأراضي الأمريكية لمدة 90 يوما، وتعليق استقبال اللاجئين من كافة الدول لمدة 120 يوما، بالإضافة إلى حظر استقبال لاجئين من سوريا .

يذكر أن هذا الأمر التنفيذي الرئاسي الأمريكي أثار، ومازال، اعتراضات الكثير من دول العالم واحتجاجات داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان