إعلان

أبو الغيط يلتقي رئيس البرلمان الليبي لبحث تنفيذ إعلان نواكشوط بشأن ليبيا

02:43 م الخميس 28 يوليه 2016

أبو الغيط يلتقي رئيس البرلمان الليبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

التقى المستشار عقيلة صالح رئيس البرلمان الليبي ظهر اليوم الخميس بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة الأمين العام للجامعة احمد أبو الغيط، وبحثا الطرفان سبل حل الأزمة الليبية الراهنة  بالإضافة إلى  التحديدات التي  توجه الاتفاق السياسي الليبي وإقرار حكومة الوفاق من داخل مجلس النواب الجهة الشرعية الوحيدة في البلاد .

وقال المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان الليبي حميد الصافي في تصريحات صحيفة، إن لقاء رئيس البرلمان مع أمين عام جامعة الدول العربية تم خلاله مناقشة عدد من الملفات المهمة التي تخص الدولة الليبية وكيفية دعم الجامعة العربية للشرعية في البلاد والسعي إلي حلحلة الوضع الراهن من خلال مساندة الجهات الشرعية في ليبيا .

وأضاف الصافي  أن المستشار عقيلة صالح تطرق إلى إعلان نواكشوط  الذي دعا فيه القادة العرب إلى السعي الحثيث لاستكمال بناء "ليبيا " من جديد، والتصدي للجماعات الإرهابية.

جدير بالذكر أن اجتماع اليوم حضره نائب رئيس حكومة الوفاق علي القطراني ووفد يضم عدد من النواب الليبيين و يأتي ذلك في ظل السعي الحثيث لجمهورية مصر العربية لخلق مناج من التوافق بين كافة الأطراف الليبية بهدف تفعيل دور المؤسسة الشرعية ومساندة الجيش الليبي في حربه علي الإرهاب وإقرار حكومة الوفاق من خلال البرلمان الليبي الجهة الشرعية  الوحيدة في البلاد .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان