إعلان

سائقو التاكسي ضيوف فندق فاخر على الافطار فى دبي

02:01 م السبت 02 يوليه 2016

سائقو التاكسي في دبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - ( د ب أ) -

أطلق فندق فاخر في مدينة دبي الإماراتية مبادرة لتوزيع وجبات إفطار (5 نجوم) على سائقي التاكسي في المدينة.

وقال فريدي فريد المدير العام لفنادق جلوريا، إن الفندق وزع خلال الأسبوع الجاري 220 وجبة على سائقي التاكسي، اذ تم دعوتهم للفندق في شارع الشيخ زايد في دبي، وتولى طهاة بارزون من جنسيات مختلفة إعداد مائدة طعام فاخرة لهم من مطابخ اسيوية وعربية، لتناسب مختلف الاذواق.

وأضاف فريدي ، في بيان اليوم السبت "اثنى السائقون على هذه المبادرة التي تعكس روح التكامل الاجتماعي، خصوصا وأن نسبة كبيرة من هؤلاء السائقين يقضون وقتا طويلا في القيادة وهم صائمون".

وأشار فريدي الى أن فنادق جلوريا اعتادت تنظيم مبادرات مجتمعية وانسانية، من بينها توزيع وجبات إفطار رمضاني على 400 من عمال النظافة في دبي، كما تولى موظفو الفندق تنفيذ حملات نظافة للشوارع الرئيسة في دبي الى جانب تنظيم حفلات للأيتام، وحملات لجمع تبرعات الدم وتقديمها لمستشفيات هيئة الصحة في دبي.

من جانبه، أثنى الدكتور يوسف ال علي المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي، على مبادرة فندق جلوريا والتي تأتي في إطار المبادرات المجتمعية، لإسعاد سائقي التاكسي في الإمارة.

وأضاف: "تحرص مؤسسة تاكسي دبي على إطلاق مبادرة الخيمة الرمضانية للسائقين والتي تتجدد كل عام عبر إطلاق فعاليات جديدة تسهم في توطيد العلاقات بين السائقين وتغتنم الأوقات فيما هو مفيد لهم ،حيث تحتوي الخيمة على العديد من الفعاليات والمبادرات الجديدة من أهمها فعالية المحاضرات والخواطر الإيمانية بالتعاون مع دائرة الشئون الاسلامية".

واشار إلى ان المحاضرات تتنوع لتشمل محاضرات إيمانية تحث على الأخلاق وحسن التعامل مع الآخرين والصبر والتحمل اضافة الى محاضرات حول التوعية المرورية واحترام الطريق والالتزام بقواعد الأمن والسلامة من اجل نشر الوعي الديني والمروري بين السائقين.

وأوضح أن مؤسسة تاكسي دبي تحرص على استمرارية هذه الفعاليات، وتكثف الجهود لغرس المبادئ والقيم والاخلاق الحميدة بين السائقين، بما يعكس الصورة الحقيقة لسفراء مؤسسة تاكسي دبي في شوارع الإمارة ما يسهم في تحقيق اهداف هيئة الطرق والمواصلات في اسعاد المتعاملين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان