إعلان

النمسا ترحل لاجئين رفضت طلباتهم

09:54 م الأربعاء 13 يوليو 2016

النمسا ترحل لاجئين رفضت طلباتهم

فيينا - ( أ ش أ):
كشف المتحدث الرسمي باسم وزير دفاع النمسا، هانز بيتر دوسكوتسيل، عن بدء عمليات ترحيل اللاجئين، الذين تم رفض طلباتهم للحصول على حق اللجوء في النمسا ، باستخدام طائرات النقل العسكري من طراز "هيركليس سي 130" في الأسبوع المقبل.
وأعلن عن إبعاد 14 رجل إلى بلغاريا، على متن أول طائرة عسكرية تستخدم في ترحيل طالبي اللجوء الذين يتم رفض طلباتهم، في إطار تفعيل قرار الحكومة الذي يسمح لقوات الجيش بمساعدة وزارة الداخلية في التغلب على تداعيات أزمة تدفق اللاجئين إلى النمسا.
وفي ذات السياق .. بدأت عناصر تنتمي لسلاح الشرطة العسكرية في جيش النمسا، تولي مهمة حراسة مقار السفارات المعتمدة لدى النمسا والمباني الحيوية الهامة والفنادق الكبرى ، والقيام بدوريات لمراقبة الحركة اليومية في محطات القطارات الرئيسة لمكافحة الجريمة واستخدام العنف ومتابعة حركة المرور على الطرق السريعة، في إطار تدخل الجيش لتخفيف العبء عن جهاز الشرطة، الذي يعاني أفراده من الإرهاق بسبب تداعيات تدفق اللاجئين على النمسا.
هذا وأفادت معلومات صدرت الأربعاء عن أن وزارة الدفاع سوف تتحمل كلفة رحلات إبعاد المهاجرين الذين تم رفض طلبات لجوئهم في النمسا، كما أوضحت أن ساعات الطيران سيتم إدراجها ضمن البرنامج السنوي لساعات طيران طائرات النقل العسكري "هيركليس سي 130"، دون تحميل وزارة الداخلية تكاليف مالية إضافية، وتأتي الجهود المشتركة لوزارتي الدفاع والداخلية في إطار تكاتف الجهات المعنية لترحيل المهاجرين غير الشرعيين الذين تم رفض طلبات لجوئهم نهائياً إلى الدول التي قدموا منها أو تقدموا فيها لأول مرة بطلبات للحصول على حق اللجوء قبل السفر إلى النمسا، وذلك في إطار تنفيذ اتفاقية دبلن.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان