إعلان

مصدر يوضح أسباب تأجيل زيارة نبيل العربي إلى رام الله

08:14 م الإثنين 13 يونيو 2016

الدكتور نبيل العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد مكاوي:

قال مصدر بمكتب الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي، إن الأمين العام لم يصرح بسفره إلى مدينة رام الله الفلسطينية حتى الآن كما أنه لم يُحَدد حتى الآن موعدًا لهذه الزيارة المرتقبة.

وتأتي زيارة الأمين العام بناء على دعوة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، سيتم خلالها بحث نتائج مؤتمر باريس للسلام إلى جانب تكريم العربي على جهوده التي بذلها خلال الخمس سنوات الماضية مدة توليه منصب الأمين العام للجامعة العربية والتي حصلت فلسطين خلالها على عضو مراقب بالأمم المتحدة وعضو في المنظمات التابعة لها.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه في تصريحاته لمصراوي، اليوم الاثنين، أنه جاري الآن التواصل مع القيادة الفلسطينية للعمل على إعداد الترتيبات النهائية للزيارة، نافيا تحديد موعد نهائي للزيارة.

وكانت الرئاسة الفلسطينية، أعلنت مساء الأحد، أن زيارة الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، إلى رام الله، والتي كانت مقررة الاثنين، تأجلت للثلاثاء القادم على أن تستمر يومين، دون ذكر سبب التأجيل.

وسبق أن زار العربي رام الله في ديسمبر من عام 2012 بصحبة وزير الخارجية المصري آنذاك محمد كامل عمرو، والتقى خلالها الئيس محمود عباس ومسؤولين بالسلطة الفلسطينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان