إعلان

بالصور- الملك سلمان يبكي في حفل تخرج أصغر أبنائه من المدرسة الثانوية

11:58 ص الأربعاء 04 مايو 2016

القاهرة – (مصراوي):

بكى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال مشاركته في حفل تخريج أصغر أبنائه الأمير راكان ضمن الدفعة الـ41 من طلاب مدارس الرياض وذلك بمقر المدارس في مدينة الرياض.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية (واس) ألقى الملك سلمان كلمة قال خلالها "أنا سعيد هذه الليلة أن أكون بينكم كأب، ولجميع أبنائنا أبناء هذه البلاد والمقيمين الذين تخرجوا هذه الليلة، إنه والحمد لله في بلادنا نفرح ونسر إذا رأينا أبناءنا والحمد لله على هذا المستوى من الرقي التعليمي. نحن في هذه البلاد أباء وأبناء لحمة واحدة، نفرح لبعضنا ونقدر نجاح بعضنا، والحمد لله أن بلادكم تتمتع بالتقدم في كل المجالات والتعليم كما ترونه الآن في المدارس والجامعات كانت سنين طويلة لا يجد الإنسان من يقرأ كتابه والآن الحمد لله أبناء بلادنا يتمتعون بالعلم والتعليم وفي كل مرافق الدولة من أبناء هذه البلاد، أنا حضوري هذه الليلة وإن كان كأب لراكان بن سلمان لكني أب لكم كلكم وأخ للآباء كلهم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ".

وألقى الأمير راكان بن سلمان بن عبد العزيز، كلمة الخريجين بالقسم الوطني رحب في مستهلها بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبالحضور وقال: "مرحباً بكم يا سيدي في هذا الحفل المبارك، أصالة عن نفسي ونيابةً عن زملائي المتوقع تخرجهم لهذا العام في يومٍ طالما حلمنا به، وتطلعنا للوصول إليه، وها نحنُ اليوم نسعدُ بمشاركتكم لنا في هذه الليلة المباركة، والداً وقائداً وملهِماً".
وأضاف راكان: "إنها مسيرةٌ حافلةٌ بالذكريات قضيناها في مدارس الرياض، كان العمل المخلص شعارَها، والتوجيه السديد من لدن مقامكم السامي سبيلَها، والآمالُ المعقودة على أجيال المستقبل وقودَها، عملنا معاً أسرةً مترابطةً متعاونةً هدفها الأسمى خدمة الدين والمليك والوطن".

وقال لأمير راكان بن سلمان "إننا ندركُ جيداً التحولات العالمية المتسارعة، ونعي مسؤوليتنا المستقبلية، ولذا نعاهد الله ثم نعاهدكم يا سيدي على السمع والطاعة، وعلى بذل أقصى الجهود في سبيل تحقيق طموحات وآمال الوطن في الرقي والحضارة؛ وأن نكون أحد روافد تحقيق رؤية المملكة 2030".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان