إعلان

بعد غد.. الكويت تستضيف الاجتماع الـ19 للأمناء العامين لمجالس الشورى والنواب بدول الخليج

10:47 ص السبت 14 مايو 2016

الأمناء العامين لمجالس الشورى والنواب بدول الخليج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت )-أ ش أ(:

تستضيف الكويت بعد غد الاثنين الاجتماع الـ19 للأمناء العامين لمجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الأمين العام لمجلس الأمة علام علي الكندري - في تصريحات اليوم السبت - "إن الاجتماع يعقد برعاية رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، مشيرا إلي أنه من المقر أن يبحث عددا من التقارير والبرامج والمشاريع المشتركة بين الأمانات العامة الخليجية، حيث ستعرض تقارير لجان التنسيق والتدريب وتبادل المعلومات لاعتمادها".

وأوضح أن الاجتماع، الذي يستمر لمدة يومين، سيناقش أيضا الدبلوماسية البرلمانية ودورها المهم في خدمة مصالح الدول الخليجية ومساهمتها في مد جسور التواصل مع البرلمانات الخارجية، وتعزيز التعاون الخليجي في المحافل البرلمانية الدولية.

وأكد الكندري أن الاجتماعات الدورية للأمانات الخليجية تهدف إلى تطوير إجراءات العمل فيما بينها، والسعي نحو التكامل من خلال المشروعات البرلمانية المشتركة للدراسات والبحوث وغيرها من المشاريع، منوها بأنه سيتم تكريم الأمين العام السابق للاتحاد البرلماني العربي نور الدين بوشكوج تقديرا لجهوده التي بذلها أثناء توليه الأمانة العامة للاتحاد خلال السنوات الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان