إعلان

رئاسة الأركان اليمنية ترسل تعزيزات عسكرية لتعز

07:14 م الخميس 24 مارس 2016

اللواء محمد على المقدشى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (أ ش أ):

صرح مصدر مسئول بمكتب رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية ، بأن هيئة الأركان أعطت أوامر عملياتية لإيصال الدعم والتعزيزات إلى تعز بناء على توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه.

وقال المصدر في بيان على صفحة اللواء محمد على المقدشى رئيس الأركان ، اليوم الخميس، أنه بناء على ذلك تم التواصل مع محافظ تعز لإرسال مندوب للتنسيق واستلام الدعم المتوفر والقيام بالاجراءات الفني والترتيب مع الجانب العسكري للتخطيط وايصال التعزيزات وتجاوز العوائق التي تحول دون وصولها إلى المدينة.

وأكد المصدر اهتمام قيادة الجيش بتوفير ما أمكن لدعم واسناد مقاومة الشعب للميليشيات الانقلابية مهما كانت الصعوبات والعوائق.

وأوضح المصدر أن تعز تعد قطاع منفصل بالمعنى العسكري الصرف وهناك ثلاثة قطاعات عسكرية منفصلة هى القطاع الغربي الشمالي والقطاع الجنوبي الغربي والقطاع الشمالي الشرقي وكل منها يتبع غرفة عمليات خاصة بالقطاع نظرا للعامل الجغرافي وكلها تتبع رئاسة الأركان عملياتيا.

ومن ناحية أخرى ..أكد المركز الإعلامى للمقاومة فىي تعز أنه سيتم قريبا إرسال قوة وتعزيزات عسكرية كبيرة إلى تعز وإطلاق عملية برية لتحرير المدينة ، كما سيتم اجراء تعيينات عسكرية جديدة في تعز تحت اشراف قيادات التحالف.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان