إعلان

اللقطات الأولى لهجوم مسلحين على دورية أمنية بالأردن - (فيديو)

06:06 م الأحد 18 ديسمبر 2016

هجوم مسلحين على دورية أمنية بالأردن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تداول مستخدمو موقع "تويتر"، اليوم الأحد، مقطع فيديو زعموا أنه يرصد لحظة تبادل إطلاق النار بين السلطات الأردنية ومسلحين بمحافظة الكرك الذي أسفر عن مقتل 7 أشخاص بينهم 4 عناصر من الأمن ومدنيين اثنين وسائحة كندية.

وأوضح بيان لإدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام، أن "إحدى دوريات الأمن العاملة في منطقة القطرانة بمحافظة الكرك وصلها بلاغا بوجود حريق في أحد المنازل وفور وصولهم للمكان تعرض طاقم الدورية لإطلاق نار مفاجئ من قبل مجهولين كانوا داخله، ونتج عن الحادثة إصابة رجلي أمن عام، ولاذ مطلقو النار بالفرار".

وأضاف البيان "بعدها بفترة أطلق مجهولون عدة عيارات نارية باتجاه إحدى الدوريات العاملة أيضا في محافظة الكرك، ولم تقع إصابات تذكر حينها، ليرد بعد ذلك بلاغ آخر حول قيام مجهولين بإطلاق عيارات نارية من داخل قلعة الكرك باتجاه مركز أمن المدينة في محافظة الكرك، ونتج عن ذلك عدد من الإصابات من رجال الأمن العام والمارة أسعفوا للمستشفى للعلاج".

وأشارت السلطات الأردنية إلى أنه تم تطويق القلعة والمنطقة المحيطة من قبل رجال الأمن، وباشرت تنفيذ عملية أمنية للتعامل مع المسلحين والذين قدر عددهم بخمسة أو ستة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان