إعلان

علاوي يشيد بمواقف مصر المساندة للقضايا القومية العربية والداعمة للعراق

03:56 م السبت 26 نوفمبر 2016

إياد علاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد-(أ ش أ):

بحث نائب الرئيس العراقي رئيس ائتلاف "الوطنية" العراقي، إياد علاوي، في مكتبه ببغداد اليوم السبت، مع سفير مصر لدى العراق أحمد درويش، تطورات العملية السياسية في العراق والقضايا ذات الاهتمام المشترك في المنطقة.. وحمل علاوي السفير درويش تحياته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وإلى حكومة وشعب مصر الشقيقة.

وأشاد علاوي بمواقف مصر المساندة للقضايا القومية العربية ودعمها المستمر للعراق في المجالات كافة، وبالعلاقات الطيبة التي ربطت شعبي البلدين عبر جميع المراحل.. داعيًا إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتقويتها عبر زيادة التعاون في الميادين الاقتصادية والتجارية والعلمية والفنية، منوها بالتقدم الذي تحققه مصر على هذه الصعد.

وقال المتحدث باسم المكتب الاعلامي لعلاوي، في تصريح صحفي، إن اللقاء جرت خلاله أحاديث ودية في مختلف القضايا، وتم خلاله استعراض العلاقات "العراقية-المصرية" وسبل تطوير التعاون بين البلدين الشقيقين.

وأحاط علاوي السفير درويش بتطورات الحرب التي يخوضها العراق والانتصارات التي تحققها القوات المسلحة العراقية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي، وأثني على جهود مصر في مواجهة الارهاب والتطرف.

من جانبه، أعرب السفير المصري عن دعمه لأطروحات نائب الرئيس العراقي إياد علاوي في مجال إعطاء دفعة جديدة للتعاون بين البلدين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان