إعلان

تراجع مفاجئ لعدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا

08:35 م الخميس 06 أكتوبر 2016

تراجع مفاجئ لعدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ):

قبل يوم واحد من صدور بيانات التوظيف الشهرية الأمريكية، أصدرت وزارة العمل الأمريكية، تقريرا أظهر تراجعا مفاجئا في عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة لأول مرة في أمريكا، خلال الأسبوع المنتهي مطلع أكتوبر الحالي.

وذكر التقرير، أن عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة تراجع خلال الأسبوع الماضي إلى 249 ألف طلب، بانخفاض قدره 5 آلاف طلب عن الأسبوع السابق، حيث كان العدد 254 ألف طلب.

ومع التراجع المفاجئ، انخفض عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة إلى أقل مستوى له منذ منتصف أبريل الماضي، عندما كان قد انخفض إلى أقل مستوى له منذ أكثر من 40 عاما.

وأوضحت وزارة العمل الأمريكية، أن متوسط عدد الطلبات الأسبوعي خلال الأسابيع الأربعة الماضية - وهو المؤشر الأقل تقلبا - بلغ 5ر253 ألف طلب بانخفاض 2500 طلب عن متوسط الأسبوع السابق الذي سجل 256 ألف طلب.

وتراجع عدد طلبات الحصول على الإعانة المستمرة، بمقدار 6 آلاف طلب إلى 058ر2 مليون شخص في الأسبوع المنتهي يوم 24 سبتمبر الماضي.

وأشارت وزارة العمل، إلى أن هذا التراجع أدى إلى انخفاض عدد طلبات الإعانة المستمرة إلى أقل مستوى له منذ الأسبوع المنتهي في يوليو 2000 عندما سجل 052ر2 مليون طلب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان