إعلان

''ايه بى سي نيوز'': وحدات البحرية الأمريكية بدأت في الاقتراب من سوريا

12:20 ص الأحد 25 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - أ ش أ:

ذكرت شبكة ايه بى سي نيوز الاخبارية الامريكية، الليلة أن وحدات من البحرية الامريكية بدأت فى الاقتراب من سوريا فى الوقت الذى يدرس فيه الرئيس باراك اوباما امكانية الرد العسكرى على مايتردد من قيام حكومة الرئيس بشار الاسد باستخدام اسلحة كيماوية.

واضافت الشبكة الامريكية - نقلا عن مسئولين بوزارة الدفاع (البنتاجون) - قولهم '' ان سلاح البحرية الامريكية أرسل بالفعل بارجة رابعة مزودة بصواريخ باليستية الى شرق البحر المتوسط ، غير انه لم تصدر أية اوامر فورية باطلاق الصواريخ على اهداف سورية '' .

وكان اوباما قد أكد فى وقت سابق ان التدخل العسكرى السريع فى الحرب الاهلية الدائرة فى سوريا ينطوى على مشاكل كثيرة نظرا لضرورة اتخاذ اجراءات دولية قبيل الاقدام على عمل عسكرى / فى اشارة فيما يبدو / الى ضرورة استصدار قرار من مجلس الامن بهذا الصدد على غرار ماحدث فى ليبيا .

تجدر الاشارة الى ان عباس عراقجى المتحدث باسم الخارجية الايرانية حذر فى وقت سابق من تداعيات التدخل الامريكى المحتمل فى سوريا والذى وصفه بانه سوف يؤدى الى تعقيد الامور '' على حد قوله''.

وقال عراقجى '' ان ارسال بوارج بحرية امريكية لن يحل المشاكل ، بل سوف يزيد الموقف سوءا ''مؤكدا ان بلاده ترفض الحلول العسكرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان