إعلان

بالفيديو.. حزب الله يحتفل بسقوط ''القصير''.. وإيران تهنئ الجيش السوري

09:54 م الأربعاء 05 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية أن نائب وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، هنأ ''الجيش والشعب السوريين'' ما أسمته ''الانتصار على الإرهابيين'' كما تقول في القصير.

وبثت قناة العربية مشاهد احتفالات حزب الله بالضاحية الجنوبية في بيروت، بسقوط مدينة القصير، في أيدي الجيش السوري ومقاتلي حزب الله صباح الأربعاء.

وبدت في شوارع الضاحية الجنوبية رايات حزب الله الصفراء، مكتوب عليها ''القصير سقطت''، وقد انتشرت على أعمدة الإنارة والمباني.

وتعهد رئيس أركان الجيش السوري الحر، اللواء سليم إدريس، بمحاربة ''حزب الله'' داخل لبنان، ونفى أن يكون جيشه قد خسر الحرب، على الرغم من الانتكاسات الأخيرة وسيطرة الجيش السوري على مدينة القصير.

وقال اللواء إدريس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن ''مقاتلي حزب الله يغزون سوريا ولا تفعل الحكومة اللبنانية شيئاً لوقفهم''.

وأكد الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية أن ''الثورة'' ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد مستمرة، رغم سقوط مدينة القصير الاستراتيجية.

ومن جانبه، توعد الجيش النظامي السوري، في بيان أصدرته القيادة العامة للقوات المسلحة، الأربعاء، بـ''ضرب المسلحين أينما كانوا وفي أي شبر'' في سوريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان