إعلان

بالفيديو .. وزير الخارجية اللبناني :الحوار الوطني هو مفتاح حل الأزمة السورية

05:10 م الأحد 10 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد عدنان منصور، وزير الخارجية اللبناني، أن حل الأزمة السورية لن يأتي إلا من خلال الحوار السياسي الوطني البناء دون تدخل من الخارج، منعا لمزيد من التعقيدات، مشيرا إلي أن ما يحدث في دمشق هو شأن داخلي ويرتبط فقط بالشعب السوري.

وحذر منصور في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''حوار خاص'' على قناة النيل للأخبار، اليوم الأحد، من خطورة استمرار الاقتتال الداخلي في سوريا على دول الجوار كالأردن ولبنان والعراق، مؤكدا أن ما يحدث في سوريا يهدد وحدتها وسيادتها.

وقال: ''الدولة اللبنانية منذ بداية الأزمة السورية وهي لم تتدخل في دمشق، التزاما منها بعدم التدخل في الشؤون الداخلية لأي دولة في العالم، مشددا في هذا الإطار على أن التدخل العسكري لن يحل الأزمة القائمة في سوريا.

وتطرق الحديث بعد ذلك، لنتائج قمة مؤتمر التعاون الإسلامي، حيث صرح وزير الخارجية اللبناني، بأن القمة الإسلامية عقدت في ظروف شديدة الحساسية للعالم الإسلامي، الذي يشهد عدد من التطورات والتغيرات على الصعيدين الإقليمي والدولي، لافتا الي أن القمة بحثت المخاطر التي تحيط بالقضية الفلسطينية من تهويد معالم القدس واستمرار عملية الاستيطان الإسرائيلي.

وزير الخارجية اللبناني :الحوار الوطني هو مفتاح حل الأزمة الس

شاهد الفيديو

وزير الخارجية اللبناني

وشدد عدنان منصور على أهمية قيام دول العالم الإسلامي بما تملكه من إمكانيات بإلزام إسرائيل بوقف اعتداءاتها، قائلا '' يجب أن نضع إسرائيل عند حدها ونلزمها على إحترام القرارات الدولية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان