إعلان

أسرى فلسطين يطلبون تدخل مصر لإلزام إسرائيل بتنفيذ اتفاقها

07:44 م الخميس 21 يونيو 2012

فلسطين - رام الله -أ ش أ:

فى محاولة أخيرة من أجل الابقاء على الاتفاق الذى تم مؤخرا بين ادارة السجون الاسرائيلية واللجنة القيادية للأسرى الفلسطينين طالب أسرى سجن '' ريمون'' الاسرائيلي اليوم السلطات المصرية وجميع من كان شريك فى الاتفاق للتدخل السريع لإلزام إسرائيل الوفاء بالالتزام الذى أخذته على نفسها وبالتوقف عن الإجراءات التى لن يقبلها الأسرى مهما كانت الظروف التى تواجههم .

وأكدوا أنه فى حالة استمرار إدارة السجون الاسرائيلية فى تلك الممارسات الغير قانونية فى حقهم سيكون هناك خطوات تصعيدية تتعدى الإضراب عن الطعام .

وأوضح نادى الأسير الفلسطيني فى بيان له اليوم أنه يقوم بنقل هذه الرسائل لجميع الجهات المعنية  مؤكدا أن الأسرى يأملون أن لا يضطروا إلى اتخاذ خطوات تصعيدية من أجل تأمين سلامة تنفيذ ماتم الاتفاق عليه ومتابعة تنفيذ الاتفاق والتزامات الأطراف وفقا لما تم التوصل إليه.

وفى سياق متصل قال مدير الوحدة القانونية فى نادى الأسير الفلسطينى المحامى جواد بولس إن إدارة سجن '' عوفر '' الاسرائيلي نقلت 22 أسيرا إلى سجون الشمال، رغم أن جميعهم من منطقتى رام الله والخليل ، كسياسة عقابية بسبب مشاركتهم فى الإضراب الأخير.

وأشار نادى الأسير فى بيانه الى أن المحامى بولس زار اليوم سجن ''عوفر''، وأكد أن الأسرى بدأوا يشعرون فى الآونة الأخيرة بتغيير سلبى وكبير، من قبل إدارة السجن تجاههم.

وأضاف البيان أن الرسالة التى كانت تريد إدارة السجن إيصالها ، هى رسالة تهديد واضحة للأسرى ، بعد مشاركتهم بالإضراب الأخير ، موضحا أن جميع المؤشرات تدل على أنها ماضية فى تهديدها وقمعها وتنكيلها بالأسرى.

 

أقرأ ايضا :

اختفاء رئيس تحرير مجلة كردية مؤيدة لاسرائيل تصدر في اقليم كردستان العراق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان