إعلان

استشهاد 4 من عناصر كتائب القسام في غارة إسرائيلية وسط قطاع غزة

09:22 ص السبت 17 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة - (أ ش أ) :

استشهد أربعة من عناصر كتائب عزالدين القسام - الذراع المسلح لحركة حماس - فى غارة لسلاح الجو الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، استهدفتهم في مخيم المغازي وسط قطاع غزة ومدينة رفح جنوب القطاع، فيما نعت القسام شهدائها.

كما أصيبت سيدة وطفلة في قصف إسرائيلي لمنزل بمنطقة دير البلح وأصيب ثلاثة آخرون، من بينهم اثنان في حالة حرجة في غارة أخرى على مجموعة مواطنين في منطقة تل السلطان برفح جنوب القطاع.

وأعلنت كتائب القسام عن استهداف عناصرها للمدفعية الإسرائيلية المتمركزة على الحدود مع القطاع شرق مخيم البريج بأربع صورايخ 107.

كما أعلنت القسام عن استهداف قاعدة حستيريم العسكرية الجوية، التي تبعد عن غزة نحو 28 كيلومترا، بتسعة صواريخ جراد .

واستهدفت القسام، حسب البيان، قاعدة اتسريم البرية بسبعة صورايخ جراد، وتعرف هذه القاعدة بأنها الأكبر لقوات الاحتلال على الحدود مع غزة وهى معسكر تدريب رئيسي لجميع القوات البرية وبها مستودعات لتخزين الأسلحة والذخائر، وتبعد جنوب شرق محيط القطاع جهة رفح 22 كيلومترا.

كما أعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة حماس عن قصف مستوطنات ''نتيفوت'' والمجدل ''سديروت'' على الحدود مع قطاع غزة بسبعة 7 صواريخ.

ويقول مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في غزة أن سلاح الجو الإسرائيلي يكثف من غارته حاليا على مناطق مختلفة في قطاع غزة حيث يسمع حاليا دوى انفجارات هائلة، فيما شوهدت ألسنة الدخان تتصاعد فى سماء القطاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان