إعلان

لاعبون روس يلتمسون من بوتين التدخل لمنع "مجزرة الكلاب"

03:00 ص الخميس 05 أبريل 2018

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

دعا لاعبو قدم محترفون، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للتدخل لمنع مجزرة دموية بحق الكلاب الضالة، قبيل مونديال كأس العالم الذي تستضيفه روسيا.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إن هذه المناشدة تأتي من قبل لاعبين محترفين يدعمون نشطاء حقوق الحيوان، الذين يشعرون بالقلق إزاء سمعة البلاد التي تضررت على خلفية تقارير عن قتل وطعن الكلاب الضالة بقسوة، قبيل نهائيات كأس العالم.

وحذر نجم المنتخب الروسي السابق ديمتري سيشيوف قائلًا: "دعونا نتوقف عن كوننا برابرة روس من أجل الأجانب".

وفي رسالة مباشرة إلى بوتين ، قال مدافع نادي توتال أرسنال ماكسيم بيلايف -وهو أحد نشطاء حقوق الحيوان- إن رئيس الكرملين هو الرجل الوحيد القادر على وقف "العطاءات الدموية" التي تستخدم بموجبها أموال الدولة لإبادة الكلاب الضالة العاجزة.

وأضاف، "الحيوانات البريئة في الوقت الحالي يتم طعنها بقسوة وإطلاقها خلف ظهرك، من أجل بطولة كأس العالم التي تبدأ في يونيو بحجة تنظيف المدن للزوار".

وأردف قائلًا: "كان من الممكن استخدام أكثر من 100 مليون روبل (1.3 مليون جنيه إسترليني) مخصصة لهذا الغرض لبناء الملاجئ، وتعقيم وحل مشكلة هذه الحيوانات الفقيرة لسنوات مقبلة، لكننا لا نتخذ هذا الطريق؛ لأنه أكثر ربحية بكثير لعقد العطاءات كل عام ولقتل الكلاب المولودة الجديدة، وللحفاظ على هذه الدورة التجارية الدموية".

وأكد أن هذا العمل قذر قانونيًا، ويقوم به صيادو الكلاب والجزارون الذين يفعلون ما يحبون فعله، ويتقاضون أجرًا مقابل ذلك، مشيرًا إلى أنه لا يوجد قانون يحمي الحيوانات في روسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان