إعلان

سيدة تكشف حقيقة اغتصابها على يد جندي سوداني في اليمن (فيديو)

07:45 ص الثلاثاء 03 أبريل 2018

الجيش السودانى

وكالات

كشفت سيدة يمنية حقيقة اغتصابها على يد جندي سوداني ضمن قوات التحالف العربي في اليمن ، ونشرت فيديو حكت خلاله تفاصيل الواقعة ، والتي تؤكد فيه أن أحد الأشخاص دفعها لاتهام الجندي مقابل مبالغ مالية بهدف تشوية قوات التحالف العربي .

وتعود الواقعة إلى انتشار شائعة حول اتهام السيدة لجندي سوداني باعتصابها ، على غير الحقيقة ، ونفت السيدة المشار إليها كضحية لواقعة الاغتصاب في مقطعاً مصوراً قائلة :"أنا أختكم من الخوخة.. وكل ما جرى أني خرجتُ مع مجموعة من النساء للبحث عن حطب او فحم كمصدر للطاقة" ، موضحة أنها قابلت في الطريق مجموعة من الجنود التابعين لقوات التحالف العربي.

وتابعت: أمرنا الجنود بالعودة والذهاب من طريق أخري لأنها منطقة عسكرية يطلق عليها "أبو موسى الأشعري" وممنوع السير فيها، مضيفة أن مجموعة النساء بالكامل عادت إلي المنزل، ولم تكمل مهمتها في البحث عن مصدر للطاقة.

وأكدت أنها اشتكت للمسؤول في منطقتها السكنية، فوجهها إلي إختلاق قصة تعرضها للاغتصاب من قبل جندي سوداني، مقابل حصولها على 100 ألف دولار من أشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية-بحسب قولها في الفيديو - بينما لم تشر إلى هويتهم في المقطع المصور.

وأضافت السيدة أنها من عائلة فقيرة تحتاج إلي الأموال، غير أنها لم تحصل على أية أموال من الوعود التي قيلت لها، حتى تكاثرت الشائعات بشكل مبالغ فيه فعدلت عن أقوالها قائلة "لم يصبني أحد بأذى"، مطالبة برد شرفها وسمعتها.

وأثبت محضر تحقيق للمقاومة التهامية حول الواقعة، اعتراف الفتاة بانها لم تتعرض للاغتصاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان