إعلان

"رجل واحد لا يكفي"..باميلا أندرسون تكشف عن علاقتها مع بوتين وآخرين

08:11 ص الجمعة 02 مارس 2018

باميلا أندرسون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

محمود علي:

كشفت باميلا أندرسون (50 عاماً) الممثلة والمنتجة الكندية، عن قصص مثيرة في حياتها، بداية من دخولها عالم الجنس بشكل لم تتوقعه وحتي علاقتها بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقالت انها تعرضت لضغوط من نجوم هوليوود لإقامة علاقات جنسية معهم ، موضحة أن مؤسس مجلة بلاي بوي التي تصدرت غلافها "هيو هيفنر"كان دائما يدعمها في عدم الإنسياق ل للضغوط ،بحسب ما نقلته صحيقة "ذا صن" البريطانية في حواره اجراه معها "بيرس مورجان " على شبكة سى ان ان ،

وصدمت باميلا الجمهور في الاستوديو خلال المقابلة بسبب تلميحها إلي العلاقة الرومانسية مع الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، مؤكدة أنها تلقت دعوة شخصية لحضور حفل تنصيبه رئيساً لروسيا الإتحادية، وأهدته الورود، وكان حضورها الحفل إرادة شخصية منه.

وأنهت الحديث عن الرئيس الروسي دون أن تنفي او تؤكد صحة الشائعات عن العلاقة الرومانسية التي تجمعها مع "بوتين".

وتردد باميلا عندما سألها المحاور عن علاقتها مع جوليان أسانج، مؤسس موقع "ويكيليكس"، وقالت إنها زارته عدة مرات في السفارة الاكوادورية في لندن، ولم تضف سوي رغبتها في تأكيد أنهما اصدقاء جيدين جدا.

وأشارت خلال حديثها عن إغراءات نجوم هوليوود، وعرض "سيلفستر ستالون" شقة وسيارة "بورش" مقابل أن يكون الاول في حياتها، لكنها كانت تؤمن بمبدأ أن الرجال متعددين الاستخدامات، وقالت مازحة:"رجل واحد لا يستطيع أن يفعل كل شيء. واحد للجنس، واحد للمحادثة، واحدة للتسلية".

وعبرت عن سعادتها بعد انتقالها للعيش مع زوجها الحالي "عادل رامي" لاعب الكرة الفرنسي ذو الأصور المغربية، وأنها تقضي أوقاتاً رائعة في فرنسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان