إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:22 ص الإثنين 25 سبتمبر 2017

كتب - عبدالعظيم قنديل:

ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية أن اللجنة العليا للتنظيم والبناء التابعة للإدارة المدنية الإسرائيلية ستصادق على بناء وحدات استيطانية جديدة، وقالت صحيفة "ايكورد ديلي" إن مساعي وقف الاستفتاء لن تعود بالنفع على جيران الدولة الكردية في المستقبل، كما أشارت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن مواطني ألمانيا بصدد انتخاب مستشار جديد للبلاد خلال الانتخابات البرلمانية التي تبدأ اليوم، غير أنهم أغفلوا أمورا هامة تتعلق بمستقبل ألمانيا.

1- هآرتس: المصادقة على 2000 وحدة استيطانية بالضفة بعد "الكيبور"

1

ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية أن اللجنة العليا للتنظيم والبناء التابعة للإدارة المدنية الإسرائيلية ستصادق الأسبوع القادم، أو بعد عيد العرش اليهودي على أبعد تقدير، على بناء 2000 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- واشنطن بوست: الألمان منشغلون في الانتخابات وغافلون عن أمور هامة تتعلق بمستقبلهم

2

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن مواطني ألمانيا بصدد انتخاب مستشار جديد للبلاد خلال الانتخابات البرلمانية التي تبدأ اليوم، غير أنهم أغفلوا أمورا هامة تتعلق بمستقبل ألمانيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- ذا هيل: واشنطن تستنفذ خياراتها فيما يخص كوريا الشمالية

3

حذر رئيس العمليات الأسبق بوحدة مكافحة التجسس في جهاز الاستخبارات الأمريكية (سي آي إيه) لون أوجستنبرج من أن الولايات المتحدة تستنفذ خياراتها بشأن كوريا الشمالية بسرعة في الوقت الذي تتصاعد فيه الحرب الكلامية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم يونج-أون.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "ايكورد ديلي": وقف الاستفتاء لن يعود بالنفع على جيران الدولة الكردية في المستقبل

4

قالت صحيفة "ايكورد ديلي" إن مساعي وقف الاستفتاء لن تعود بالنفع على جيران الدولة الكردية في المستقبل، ولذا فمن الأفضل بدء عهد جديد من الصداقة الحقيقية مع الجيران الأكراد على أساس الاحترام المتبادل وحسن النوايا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان