إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:22 ص الخميس 21 سبتمبر 2017

كتب - عبدالعظيم قنديل:

قالت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية إن اللقاء العلني الأول للرئيس عبد الفتاح السيسي برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك، خلق ردود فعل متباينة، وذكرت صحيفة "فايننشال تايمز" أن مستشارا كبيرا لتيريزا ماي، اتصل بمكاتب المستشارة الالمانية، أنجيلا ميركل وزعماء آخرين بالاتحاد الاوروبي لـ"عرض سد الفجوة بميزانية الاتحاد الاوروبي بعد خروج بريطانيا منه، كما قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه كل من كوريا الشمالية وإيران تحمل تناقضا.

1- فايننشال تايمز: ماي تقدم مشروع قانون بشأن البريكسيت في إيطاليا

1

ذكرت صحيفة "فايننشال تايمز" أن مستشارا كبيرا لتيريزا ماي، اتصل بمكاتب المستشارة الالمانية، أنجيلا ميركل وزعماء آخرين بالاتحاد الاوروبي لـ"عرض سد الفجوة بميزانية الاتحاد الاوروبي بعد خروج بريطانيا منه، والتي تقدر بـ20 مليار يورو على الاقل (24 مليار دولار)".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- نيويورك تايمز تتحدث عن "تناقض" سياسة ترامب حيال إيران وكوريا الشمالية

2

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تجاه كل من كوريا الشمالية وإيران تحمل تناقضا، مشيرة إلى المفارقة بين مهاجمته للاتفاق النووي من جانب، وسعيه لأن تتفاوض بيونج يانج حول برنامجها النووي والصاروخي من جانب آخر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الإندبندنت تنشر دليلا لقضاء 48 ساعة في القاهرة

3

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية إن القاهرة قد تكون مدينة كبيرة ومزدحمة وصاخبة، إلا أن استكشافها يعد تجربة لم تحصل على التقدير الذي تستحقه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- جيروزاليم بوست: أي محاولة للتطبيع يصعب تبريرها

4

قالت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية إن اللقاء العلني الأول للرئيس عبد الفتاح السيسي برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك، خلق ردود فعل متباينة، فتجاهلته العديد من وسائل الإسلامية عمدا، وبعضها قلل من أهميته، والبعض الآخر هاجم الرئيس المصري.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان