إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:43 ص الإثنين 31 يوليه 2017

إعداد - علاء المطيري: 

قالت "الإندبندنت" البريطانية إن الصين بدأت، الأحد، عرضًا عسكريًا لاستعراض قوتها العسكرية عقب ساعات من الانتقادات التي وجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبكين، وأوضحت "واشنطن بوست" أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قام بأكبر تخفيض دبلوماسي مع أمريكا منذ الثورة الشيوعية، ونشرت "الجارديان" البريطانية، مقالاً بعنوان"مع ترامب تعدت الأمور حدود الغثيان".

1- الإندبندنت: بعد ساعات من انتقادات ترامب.. الصين تستعرض قدراتها العسكرية

1

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن الصين بدأت، الأحد، عرضًا عسكريًا لاستعراض قوتها العسكرية عقب ساعات من الانتقادات التي وجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لبكين بسبب عدم قيامها بأي تحركات تجاه تجارب كوريا الشمالية النووية والصاروخية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2-واشنطن بوست: بوتين قام بأكبر تخفيض دبلوماسي مع أمريكا منذ الثورة الشيوعية 

2

قالت صحيفة "واشنطن بوست" أن العلاقة بين الولايات المتحدة وروسيا شهدت طرد عشرات الدبلوماسيين من قبل، لكن قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأخير بطرد 755 دبلوماسي أمريكي يمثل أكبر تخفيض دبلوماسي منذ الأشهر التي تلت الثورة الشيوعية في عام 1917.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3-الإندبندنت: منظمات إغاثة تتهم الاتحاد الأوروبي بترك اللاجئين يغرقون

3

نقلت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن المدير التنفيذي لمنظمة "سي ووتش" الألمانية للإنقاذ، أليكس جرافمانس، قوله إن الاتحاد الأوروبي يترك اللاجئين للغرق في البحر المتوسط لرفضه القيام بسبل قانونية للمرور الآمن كما يخفق في توفير الموارد اللازمة للإنقاذ البحري.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الجارديان:"مع ترامب تعدت الأمور حدود الغثيان"

4

نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، مقالاً للكاتب المعروف جوناثان فريدلاند بعنوان"مع ترامب تعدت الأمور حدود الغثيان"، مشيرة إلى أن الكاتب سخر من إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان