إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:30 ص السبت 01 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري: 

ذكرت مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية أن السعودية وحلفائها قدموا قائمة مطالب لقطر يجب أن توافق عليها، وقالت "فاينانشال تايمز" البريطانية إن شركات الطيران تسابق الزمن لتطبيق الإجراءات الأمريكية الجديدة، وأشارت "واشنطن إكزامينر" الأمريكية، إلى تسريب صوتي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال فيه إن قطر تمول الإرهابيين، ولفتت "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية إلى قصف الطائرات الإسرائيلية لمصدر إطلاق صاروخ على هضبة الجولان المحتلة.

1- مجلة أمريكية: قطر ليس لديها فرصة للخروج من المأزق

1

ذكرت مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية أن السعودية وحلفائها قدموا قائمة مطالب لقطر، والتي يجب أن توافق عليها، لإنهاء أسوأ أزمة حدثت بين دول مجلس التعاون الخليجي منذ تأسيسه عام 1981، وأضافت: "قطر ليس لديها فرصة للخروج من المأزق".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- فاينانشال تايمز: شركات الطيران تسابق الزمن بسبب الإجراءات الأمريكية الجديدة

2

نشرت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية تقريرًا مفصلا حول الإجراءات الجديدة التي تفرضها الإدارة الأمريكية على مسافري الرحلات المتجهة من 180 مطارًا عبر العالم إلى الولايات المتحدة، مشيرة إلى أن شركات الطيران تسابق الزمن لتطبيقها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- مجلة أمريكية: تسريب صوتي لترامب "قطر تمول الإرهاب"

3

أشارت مجلة "واشنطن إكزامينر" الأمريكية، إلى تسريب صوتي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال فيه إن قطر تمول الإرهابيين، مؤكدًا دعمه للدول المناهضة لأنشطة الدوحة، حيث وصف ما تفعله المملكة العربية السعودية وحلفائها بأنه جزء ضروري من "الحرب الشرسة" ضد من يمولون الإرهاب.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- صحيفة: مطلق النار داخل مستشفى نيويورك كان يرتدي زي طبيب

4

قالت صحيفة "ديلي ستار" الأمريكية إن شخص كان يرتدي ملابس طبيب أطلق النار على عدد من رواد مستشفى مدينة نيويورك، الجمعة، مشيرة إلى وقوع عدد من الإصابات داخل المستشفى.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- يديعوت أحرنوت: الطائرات الإسرائيلية تقصف سوريا ردًا على إطلاق صاروخ 

5

قالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية إن الطائرات الإسرائيلية قصفت سوريا ردًا على إطلاق صاروخ يُعتقد أنه سقط بطريق الخطأ في الجولان المحتلة نتيجة للاشتبكات الجارية هناك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان