إعلان

عائلة أوكرانية تستخدم سوريا في خداع السلطات الألمانية

02:26 م الإثنين 26 يونيو 2017

السلطات الألمانية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):
نقلت قناة روسيا اليوم الإخبارية عن صحيفة " Die Welt" الألمانية أن أفراد عائلة أوكرانية حصلوا على اللجوء في ألمانيا، عن طريق انتحال هويات سورية، بدؤوا بمقاضاة السلطات التي حاولت إلغاء القرار الصادر بشأنها.
وذكرت الصحيفة أن العائلة وصلت إلى ألمانيا في سبتمبر عام 2014. وفور وصولها، قدم أفراد العائلة طلب اللجوء، مدعين بأنهم هربوا من الحرب في سوريا.
وصدر قرار بالإيجاب على طلبهم من قبل الهيئة الاتحادية المعنية بشؤون الهجرة واللاجئين في مارس عام 2015، وصدر القرار دون أي مقابلة شخصية مع مقدمي اللجوء.
وأوضحت الصحيفة أن الأسرة الأوكرانية حصلت على المأوى في مسكن للاجئين غربي مدينة مونستر، لكن المشكلة بدأت حين شرعت العائلة بالتتباهى بنجاحها في خداع السلطات الألمانية بسهولة، وانتحال هويات سورية رغم أن أفراد العائلة لا يعرفون ولو كلمة واحدة من اللغة العربية.
وبعد أن تم الكشف عن أمر العائلة، وبادرت السلطات إلى إلغاء القرار الإيجابي الصادر بحقها، لم يستسلم الأوكرانيون للقدر، بل بدؤوا بمقاضاة السلطات اعتمادا على مبدأ "احترام التوقيعات القانونية" الذي يجب أن يضمن للمواطنين الثقة في أن السلطات لن تلغي القرار الصادر في وقت سابق. وتنظر في القضية حاليا المحكمة الإدارية في مدينة مونستر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان