إعلان

محققون بولنديون يشككون في رواية انتحار السائحة البولندية في مصر

06:48 م الثلاثاء 16 مايو 2017

انتحار السائحة البولندية في مصر

 

كتب - عبدالعظيم قنديل:

صرح محققون بولنديون، اليوم الثلاثاء، أنهم يتابعون حادث وفاة السائحة البولندية في مصر، حيث أعربوا عن شكوكهم في سيناريو انتحارها، مفترضين وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وذلك حسبما أفادت وكالة "أسوشتيد برس" الأمريكية.

وقال إيوا ماكوسكا، رئيس فريق التحقيق فى مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، إنه يتابع الحادث، مفترضًا سيناريوهات أخرى بخلاف رواية إصابتها بانهيار عصبي، ومن المتوقع صدور تفاصيل عن تشريح الجثة في مصر قريباً، وذلك طبقًا لما نقلته وكالة "أسوشتيدبرس" الإخبارية.

وذكر التقرير أن المواطنة البولندية سافرت وحدها إلى منتجع مرسى علم، ولكن ظهرت عليها علامات المرض، حيث نُقلت إلى المستشفى، ويعتقد أنها قفزت من النافذة، ثم توفيت بعد ذلك بساعات في مستشفى آخر.

يشار إلى أن وزير الخارجية البولندي أجرى اتصال بنظيره المصري قبل أيام، حيث قدم وزير خارجية البولندي الشكر للتعاون القائم بين السلطات المصرية والبولندية في متابعة التحقيقات الخاصة بحادث وفاة السائحة البولندية مؤخرًا.

وتجري النيابة العامة تحقيقات موسعة في وفاة السائحة البولندية "ماجدالينا زاك" بعدما ألقت السائحة نفسها من نافذة مستشفى بورت غارب من الغرفة رقم 307 بالطابق الأول العلوي، مما نتج عن إصابتها بغيبوبة تامة توفت على إثرها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان