إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:38 ص الثلاثاء 16 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

قالت "ذا أتلانتيك" الأمريكية إن قادة دول الخليج مازالوا مغرمين بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأوردت "التليجراف" البريطانية أبرز الوسائل التي يُمكن اتباعها للحماية من الهجمات الفيروسية الخبيثة، واعتبرت "فاينانشيال تايمز" البريطانية ‏أن فوز الحزب المسيحي الديمقراطي في الانتخابات الإقليمية في ألمانيا وجه ضربة للديمقراطيين ‏الاشتراكيين.

1- ديلي ميل: الشاب الذي أنقذ العالم من الهجوم الفيروسي يحذر من فيروس جديد

ديلي ميل_1

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الشاب البريطاني الذي نجح في إحباط الهجوم الفيروسي الذي ضرب أكثر من 100 ألف منظمة في ما لا يقل عن 150 بلد، عن تعاونه مع خبراء حكوميين لإحباط فيروس جديد، وتوالي عروض العمل معه بعد الكشف عن هويّته.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- ذا أتلانتك: قادة الخليج ما زالو مغرمين بترامب

__ _______

قالت مجلة "أتلانتيك" الأمريكية، إن العلاقة بين الولايات المتحدة الأمريكية وزعماء دول الخليج تتسم بدفء شديد في ظل إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث ينعكس ذلك على زيارة ولي عهد دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد إلى واشنطن، وذلك بعد خيبة أمل المسؤولين الإمارتيين من سياسات إدارة أوباما.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- التليجراف: كيف تحمي أجهزتك من فيروس ''الفدية''؟

_________

أوردت صحيفة "التليجراف" البريطانية أبرز الوسائل التي يُمكن اتباعها للحماية من الهجمات الفيروسية الخبيثة، وذلك في تقرير لها بعنوان "كيف تحمي أجهزتك من فيروس الفيدية؟".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

4- نيوزويك: إسرائيل تنشر أكثر من 10 آلاف شرطي لتأمين زيارة ترامب

_______

أفادت مجلة "نيوزويك" الأمريكية أنه سيتم نشر أكثر من 10 آلاف شرطي إسرائيلي لتأمين زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى القدس المحتلة وبيت لحم التي تستغرق يومين، ويبدأها في 22 مايو الجاري.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- ‏فاينانشيال تايمز: ميركل توجه ضربه للديمقراطيين الاشتراكيين 

_________ _____

اعتبرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية ‏أن فوز الحزب المسيحي الديمقراطي الذي ترأسه ‏المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، في الانتخابات الإقليمية في ‏ولاية نوردراين فستفاليا غرب البلاد وجه ضربة للديمقراطيين ‏الاشتراكيين في ألمانيا ومنح أقوى زعيمة في أوروبا دفعة قوية لخوض ‏الانتخابات التشريعية المرتقبة هذا العام.‏

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

6- واشنطن بوست: نشر الفوضى السياسية في أمريكا "استمثار روسي"

______ ____

اعتبرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الفوضى السياسية التي تجتاح الولايات المتحدة هي عائد استثمار روسيا في واشنطن، مشيرة إلى أنه ما زال يتعين على روسيا تحصيل الكثير مما تأمله من إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بما في ذلك رفع العقوبات الأمريكية المفروضة على موسكو والاعتراف بضمها شبه جزيرة القرم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان