إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:10 ص الإثنين 01 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

تناولت الصحف العالمية الصادرة، اليوم الأحد، عددًا من القضايا الإقليمية والدولية الهامة، والتي كان أبرزها المناورات البحرية في جنوب شرق آسيا وإصلاح نظام الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى رواية جندى شارك فى مقتل بن لادن.

1- لا ريبوبليكا: البابا طرح قضية مقتل جوليو ريجيني

1

طرح أحد مُحرّري صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية على البابا سؤالًا حول ما إذا كان تطرّق خلال مُحادثاته مع السيسي إلى قضية الإيطالي جوليو ريجيني، وإلى أي مدى يعتقد أنه سيتم كشف الحقيقة في هذا الصدد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- صنداي تايمز: أطفال عائلات سورية يفتقدون حب الأم

2

صحيفة صنداي تايمز نشرت تقريراً لكريستينا لامب بعنوان "العائلات السورية المفقودة: تفتقد حب وعطف الأم"، وتقول كاتبة التقرير إنه "بعدما أغلقت أوروبا أبوابها أمام اللاجئين والمهاجرين، لا تزال هناك سيدة في ألمانيا تنتظر أولادها السبعة العالقين في الأردن".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- فوربس: الغرب بعث برسالة قوية إلى الصين وروسيا وكوريا الشمالية

3

قالت مجلة "فوربس" الأمريكية إن فرنسا وبريطانيا، إضافة إلى اليابان والولايات المتحدة الأمريكية بعثوا برسالة قوية إلى الصين وكوريا الشمالية، حيث أن التدريبات البحرية المستمرة في اليابان تعد موضع ترحيب لدى سيول.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4-التليجراف: 300 بريطانى يقومون بأدوار رئيسية بصفوف داعش

4

قالت صحيفة "التيلجراف" البريطانية، اليوم الأحد، إن أكثر من 300 بريطانياً مازالوا يقاتلون في صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي، حيث يخطط العديد منهم إلى تنفيذ هجمات داخل بريطانيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- لوس انجلوس تايم: على إدارة ترامب إصلاح نظام الهجرة

5

قالت صحيفة "لوس انجلوس تايمز"، إن معظم الـ 11 مليون مهاجرًا بشكل غير قانوني في أمريكا منذ أكثر من عشر سنوات اندمجوا في نسيج المجتمع.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

6- ديلى ميل: جندي أمريكي يروي تفاصيل مشاركته في قتل أسامة بن لادن

6

قال روبرت أونيل، جندي أمريكي سابق، إنه أحد الذين شاركوا في عملية قتل أسامة بن لادن، وتحدث "أونيل" عن اللحظات التي ضغط فيها على الزناد وأطلق الرصاص على الرجل الذي حير الولايات المتحدة لسنوات طويلة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

7- الإيكونوميست: المملكة السعودية تدخل ''منعطفًا مأساويًا''

7

علّقت مجلة "الإيكونوميست" البريطانية على الـ 40 مرسومًا التي أصدرها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في 22 أبريل الجاري.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

8- ديلى صباح: الأمن التركي يحبط مخططا إرهابيا

8

نسبت صحيفة "ديلي صباح" التركية إلى مصادر أمنية قولها إن قوات مكافحة الإرهاب في الولاية نفذت عمليات مداهمة، في إطار تحقيقات تجريها النيابة العامة في إزمير.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان