إعلان

العجوز "المسحول" على متن طائرة أمريكية: لست بصحة جيدة

12:32 م الأربعاء 12 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصباغ:

بعد تعرضه لإهانة بالغة واعتداء عنيف، لإجباره على مغادرة رحلة جوية لشركة الطيران الأمريكية المتحدة، تحدث الطبيب دافيد داو، وعمره 69 عامًا، حول الموقف الذي أثار غضبًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

أكد "داو" أنه هو الشخص الذي تعرض للاعتداء في مقاطع الفيديو المنتشرة عبر الإنترنت، وظهر ينزف من فمه بعد عنف رجال الأمن.

ووفقًا لصحيفة الإندبندنت البريطانية، فإن "داو" يتلقى العلاج بإحدى مستشفيات شيكاغو. وقال لشبكة تلفزيونية محلية إنه لا يشعر بأنه بصحة جيدة مضيفًا "كل شئ مصاب". وفي بيان رسمي، عبرت عائلته عن امتنانها بالدعم العام الذي وجدوه.

وقال، ستيفن جولان، محامي العائلة للإندبندنت : "تريد عائلة داو أن يعرف العالم أنهم يقدرون الدعم والدعوات التي تلقوها". وأضاف "يركزون الآن على العناية الطبية بالسيد داو وعلاجه".

وقررت العائلة الاستعانة بجولان مع محام أخر، كما تنوي رفع دعوى قضائية ضد شركة الطيران الأمريكية.

وكانت الشركة قد أصدرت بيانا أوضحت فيه أن الرحلة رقم (3411( في شيكاغو كانت مقاعدها محجوزة بالكامل، وحينما طلب موظفو الشركة من الركاب التطوع ومغادرة الرحلة حتى يتمكنون من السفر، رفض الركاب.

وبعد ذلك كان على قوات إنفاذ القانون؛ وهو اختيار ركاب بشكل عشوائي وإجبارهم على النزول من الطائرة.

وقال بعض الركاب إنهم خلال الواقعة، سمعوا الطبيب يقول إنه لا يستطيع تأجيل رحلته لأنه مرتبط بمواعيد مع مرضاه.

وقال تايلور بريدجز، أحد الركاب، إن داو بدأ في الصراخ قائلا: "أنا طبيب، لدي مرضى عليَ رؤيتهم في الصباح. يجب أن أعود الليلة. لا يمكنني التأجيل".

وأصدر أسكار مونوز، مدير شركة الطيران بيانا يعتذر فيه للراكب على سوء المعاملة. وجاء فيه "الواقعة المرعبة التي حدثت على متن الطائرة، تسببت في مشاعر كثيرة لدى كل منا: الغضب والإحباط والاستياء".

وأضاف "أحمل كل هذه المشاعر ومعها أسفي البالغ على كل ما حدث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان