إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

10:51 م الجمعة 17 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

تصدرت تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عناوين الصحف العالمية، الجمعة، حيث قالت الإندبندنت البريطانية إن ترامب رفض مصافحة ميركل أمام الصحفيين وسلطت التليجراف الضوء على انتقاده لتنصت إدارة سلفه باراك أوباما عليه.

ونشرت صحيفة تركية صورة ميركل في هيئة ''هتلر''، وقالت واشنطن تايمز إن قوارب الحوثيون في باب المندب تهدد مصر.

1- الاندبندنت: ترامب يرفض مصافحة ميركل

__________

قالت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رفض مصافحة المستشارة الألمانية أثناء لقائهما مع الصحفيين داخل البيت الأبيض، الجمعة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- التليجراف: ترامب ينتقد إدارة أوباما أمام ميركل

_________ 2

اهتمت صحيفة "التليجراف" البريطانية بتصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في المؤتمر الصحفي الذي جمعه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في البيت الأبيض، الجمعة.

ونقلت الصحيفة عن ترامب انتقاده لإدارة سلفه باراك أوباما، واتهمه بالتنصت عليه، موجهًا حديثه إلى ميركل: "لدينا قاسمًا مشترك وهو أن كلانا تعرض للتنصت من قبل إدارة أوباما".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- صحيفة تركية تنشر صورة ميركل في هيئة ''هتلر''

_____ _____

نشرت صحيفة تركية موالية للحكومة صورة للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، بزي نازي وشارب يشبه زعيم ألمانيا النازية أدولف هتلر، ووصفت ميركل بأنها "السيدة هتلر"، وسط حرب تصريحات بين أنقرة وبرلين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الإندبندنت: أمريكا تكشف النقاب عن اختبارات نووية سرية

__________2

كشفت الحكومة الأمريكية فيديوهات لم تنشر من قبل لاختبارات نووية سرية أجرتها وزارة الدفاع الأمريكية في حقبة الحرب الباردة وتم رصدها بمئات الصور، وفقًا لصحيفة الإندبندنت البريطانية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- تليجراف: أمريكا تعتذر لبريطانيا رسميًا

_________

ذكرت صحيفة "ذا تليجراف" البريطانية، أن الولايات المتحدة اعتذرت رسميًا لبريطانيا عن اتهامها لوكالة استخباراتية بريطانية بمساعدة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في التنصت على الرئيس الحالي دونالد ترامب.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

6- واشنطن تايمز: قوارب الحوثيون في باب المندب "تهديد لمصر"

______ _____

ذكرت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية أن إيران قدمت للمتمردين الحوثيين قوارب انتحارية مفخخة في اليمن، مما يشكل تهديد مباشر للسفن التجارية والعسكرية على حد سواء، محذرة من مخاطر ذلك على الاقتصاد المصري.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان