إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:10 ص الأربعاء 15 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:
اهتمت صحيفة "نيويورك تايمز" بحياة أخطر هاكر في العالم، ضمن أبرز عناوين، الثلاثاء، وتحدثت "الإندبندنت" عن تنظيم مؤتمر للفتيات يحضره الرجال فقط في السعودية، وقالت "فايننشيال تايمز" إن فوز لوبان برئاسة فرنسا سيمثل ضربة قاتلة لـ"اليورو"، وقالت "ستريت جورنال" إن ترامب فوض الـ"سي آي إيه" بتنفيذ ضربات بطائرات بدون طيار ضد متشددين مشتبه بهم.

1- نيويورك تايمز: كيف يعيش أخطر هاكر في العالم؟

نيويورك تايمز

يعيش الهاكر الروسي يفجيني بوجاتشوف، 33 عامًا، الذي يعد الأخطر على مستوى العالم، حياة رغيدة، إذ يملك حسابات بملايين الدولارات، ويختًا خاصًا، وأسطولاً من السيارات الفاخرة ومجموعة من الفلل، وفقًا لصحيفة "نيويورك تايمز".
لمزيد من التفاصيل.. إضغط هنا


2- الإندبندنت: السعودية تنظم مؤتمرًا للفتيات يحضره الرجال فقط


الإندبندنت

قالت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إن السعودية أطلقت أول مجلس للفتيات في البلاد بحضور الرجال فقط، مشيرة إلى أن الأميرة عبير بنت سلمان، التي تترأس المجلس لم تظهر في الصورة. اضغط هنا

3- فايننشيال تايمز: فوز لوبان برئاسة فرنسا.. ضربة قاتلة لـ"اليورو"

فايننشيال تايمز

ذكرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية أن الكثير من المستثمرين ينظرون إلى إمكانية فوز مرشحة اليمين الفرنسي المتطرف مارين لوبان بانتخابات الرئاسة في شهر مايو القادم، بأنها ستكون ضربة قاتلة للعملة الأوروبية الموحدة "اليورو" وللاتحاد الأوروبي نفسه.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- "ستريت جورنال": ترامب يفوض الـ"سي آي إيه" بتنفيذ ضربات بـ"الدرونز"

وول ستريت جورنال

نقلت صحيفة وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعطى الـ"سي آي إيه" تفويضًا جديدًا لتنفيذ هجمات بطائرات بدون طيار "درونز" ضد متشددين مشتبه بهم.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا


5- "انترناشونال بيزنس تايمز": مصر ستعاني من نقص حاد في مياه النيل

إنترناشيونال بيزنس تايمز

قال موقع "انترناشونال بيزنس تايمز" الأمريكي، إن مصر ستعاني من نقص إمدادات مياه النيل في المستقبل القريب، منوهًا إلى أن تزايد الكثافة السكانية يهدد نقص الموارد الطبيعية في مصر والتي من أهمها نهر النيل.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان