إعلان

بالصور- أبرز عناوين الصحافة العالمية اليوم

11:37 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - علاء المطيري:

اهتمت الصحف العالمية، اليوم الثلاثاء، بالعديد من القضايا أبرزها منع مسلم بريطاني من السفر إلى أمريكا و14 معلومة عن المستشار الجديد للأمن القومي الأمريكي، وخلاف بين وزير الدفاع الأمريكي ودونالد ترامب بسبب روسيا، إضافة إلى استخدام النسور لمكافحة الطائرات بدون طيار.

1- 14 معلومة عن مستشار ترامب الجديد للأمن القومي

1

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" 14 معلومة عن الجنرال هيربرت ريمواند ماكماستر الذي عينه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مستشارًا للأمن القومي خلفًا للجنرال مايكل فلين الذي لم يكمل شهرًا في منصبه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

2- بريطاني مسلم: عاملوني مثل المجرمين 

2

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن مدرس بريطاني يدعى جوهيل ماي، تم منعه من السفر على متن طائرة متجهة من أيسلندا إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعدما تم إخباره أنه مطلوب للفحص الأمني من قبل سلطات المطار.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

3- فضيحة جنسية في إيطاليا بأموال حكومية

3

استقال مسؤول في منظمة إيطالية لمكافحة التمييز تخصص ميزانيتها من الأموال العامة، مساء الإثنين، على خلفية فضيحة جنسية بحسب بيان للحكومة الإيطالية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- بالأرقام.. ماذا فعل ترامب بعد شهر من تولي منصبه؟

4

رصدت وكالة "أسوشيتد برس" أنشطة ترامب على مدار 30 يومًا قضاها في البيت الأبيض.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

5- أبحاث ''روسلينج'' ساهمت في إنقاذ حياة المهددين بالمجاعة

5

أشادت صحيفة الجارديان البريطانية بدور المجموعة البحثية التي يترأسها استاذ الصحة العالمية السويدي هانس روسلينج، الذي ساهم في جمع بيانات مواطني الدول المهددة بانتشار المجاعات في إفريقيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

6- فرنسا تدرب النسور على تدمير الطائرات بدون طيار

6

أفادت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية بأن فرنسا تقوم بتجارب للاستفادة من النسور الذهبية كأداة فريدة من نوعها لحماية مصالحها في مواجهة التهديدات الإرهابية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

7- خلاف بين ماتيس وترامب بسبب روسيا

7

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس يبدو أنه على خلاف مع الرئيس دونالد ترامب بشأن روسيا وغيرها من القضايا الرئيسية الأخرى.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

8- هل ترسل السعودية قوات برية إلى سوريا؟

8

أعلن وزير الخارجية السعودي عادل الجبير استعداد بلاده إرسال قوات إلى سوريا لمكافحة تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) بالتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

9- صحيفة: ترامب لا يعتزم كبح أسلوبه الطليق

9

ذكرت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية أن أول شهر من "تويتر الرئاسة" أظهر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليس لديه ميل لكبح أسلوبه "الطليق" الذي كان سببا في انتخابه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

10- الكويت تطلب معلمين ومعلمات من مصر 

10

أعلن وكيل وزارة التربية الكويتية الدكتور هيثم الأثري حاجة الوزارة إلى معلمين ومعلمات من مصر والأردن للعمل بقطاع التعليم العام، للسنة الدراسية المقبلة 2017 - 2018.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا 

إطلاق نار في هيوستن بأمريكا

2017_2_21_23_28_59_541

قال موقع "كليك تو هيوستن" الأمريكي إن مدينة هيوستن، أكبر مدن ولاية تكساس الأمريكية، شهدت إطلاق نار، اليوم الثلاثاء، استهدف إحدى المستشفيات بالمدينة والتي تم إغلاقها.

لمزيد من التفاصيل..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان