إعلان

بالفيديو- العثور على "صرصار" حيّ في دماغ هندية ظل لمدة 12 ساعة

02:50 م الأحد 12 فبراير 2017

العثور على "صرصار" حيّ في دماغ هندية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رنا أسامة:
في قرية خارج مدينة تشيناي الهندية، استيقظت سيّدة (42 عامًا) في منتصف الليل، فجأة، لشعورها بألم شديد في الرأس مصحوبًا بحكّة لم تكن طبيعية.

لم يتوقّف الألم لحظة واحدة، وهو ما جعل الخلود إلى النوم أمرًا مستحيلًا، فهرولت السيدة، التي تُدعى "سيلفي"، إلى المستشفى، وسُرعان ما اكتشفت السبب وراء الألم الذي خالته "صداعًا عاديًا"، لتكتشف أن "صرصارًا حيًا" يعيش بداخل جمجمتها، وهو ما كان يسبب لها شعورًا بآلام شديدة وصعوبة في التنفس، بحسب شبكة سي إن إن الأمريكية.

وأجرى طبيب في مستشفى "ستانلي" بالهند فحصًا بالمِنظار اكتشف على إثره وجود الصرصار في دماغ سيلفي. "عثرنا على أرجل لحشرة لم نتعرّف عليها في بداية الأمر"، قالها رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى ستانلي - الدكتور إم.إن شانكار- للشبكة الأمريكية.

وتابع: "ظننا أنه دبوّر أو ربما أحد أنواع الحشرات، وقمنا بسحبه ببطء، في عملية استغرقت 45 دقيقة، لنجد في النهاية صرصارًا طويلًا ما يزال حيًا"، وأشار إلى أنه بقي في دماغ السيدة الهندية لمدة 12 ساعة، وهو ما سبّب لها مشاكل في الجهاز التنفسي على الفور.

ونقلت صحيفة "تايمز أو إنديا" الهنديّة، عن دكتور شانكار قوله إن: "الصرصار تسلّل إلى منطقة قريبة جدًا من دماغ السيدة بين عينيها عبر الأنف."
وفي حال بقي الصرصار في دماغ السيدة أكثر من ذلك، كانت ستموت على الأرجح، وفقًا لشانكار.

وأشار شانكار إلى أن حالة سيلفي تُعد الأولى من نوعها، لافتًا إلى أنه ما من سبيل يحول دون حدوث ذلك لأي شخص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان