إعلان

بالصور- حفيدة ملكة بريطانيا تقضي عيد الميلاد في أستراليا والأسرة الملكية في لندن

04:44 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- رغدة عاطف

احتفلت زارا فيليبس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وزوجها لاعب الركبي السابق في منتخب بريطانيا، مايك تيندال، هذا العام بعيد الميلاد المجيد في أستراليا مع ابنتهما ميا تيندال، حسب تقرير لصحيفة الديلي ميرور البريطانية.

وقال التقرير إن موسم الاحتفال بعيد الميلاد في العام الماضي كان وقتًا صعبًا على الزوجين، وذلك لأنهما أعلنوا في هذا الوقت تعرض زارا إلى الإجهاض في عشية عيد الميلاد العام الماضي.

وتابع التقرير: "في عيد الميلاد هذا العام اتجه كلا الزوجين إلى أستراليا لقضاء العطلة والاحتفال بالعيد مع ابنتهما ميا تيندال البالغة ثلاثة سنوات، رغم تجمع العديد من أفراد العائلة المالكة والحكام في ساندرينجهام للاحتفال بالعيد".

وقالت الصحيفة إن زارا البالغة 36 عاما، كانت ترتدي فستانًا وصندلا أسود اللون، بينما ابنتها الصغيرة كانت ترتدي فستانًا رائعًا لونه أخضر، أما مايك فارتدى قميصًا أزرق وسروالا بنيا قصيرا.

وأظهرت الصور، زارا بطلة العالم في الفروسية، وهي تحمل الكيك والهدايا المغلفة للاحتفال بعيد الميلاد في مدينة سيدني الأسترالية.

وأكد التقرير أن رحلتهم هذه تأتي في نفس الميعاد الذي أعلن فيه عن تعرض زارا للإجهاض من العام الماضي.

قال المتحدث باسم الزوجين في بيان في اليوم السابق لعيد الميلاد العام الماضي: "للأسف الشديد، فقدا كل من زارا ومايك تيندل طفلهما، وهذا وقتًا صعب، لذا نطالب باحترام الخصوصيات".

واجتمع العديد من أفراد العائلة المالكة البريطانية للاحتفال بعيد الميلاد المجيد هذا العام في كاتدرائية "مريم المجدلية"، وسط حراسة مشددة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان