إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:30 ص الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يسعى إلى "أخذ الأموال من الأثرياء ومنحها للفقراء"، قالت مجلة الإيكونوميست البريطانية إن الفلسطينيين لا يشعرون بالأمان الآن، بعد تخلي جيرانهم عنهم، في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

1- "واشنطن بوست": التوتر العسكري بين إيران والسعودية قد يتحول لحرب حقيقية

1

كتبت الصحفية الأمريكية، آماندا إريكسون، مقالاً في صحيفة "واشنطن بوست"، حول الصراع الأبدي بين المملكة العربية السعودية وإيران.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "وول ستريت جورنال" تكشف مصير الأموال المُستردة من الأمراء المحتجزين

2

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، يسعى إلى "أخذ الأموال من الأثرياء ومنحها للفقراء".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الإيكونوميست: العرب تخلوا عن فلسطين

3

قالت مجلة الإيكونوميست البريطانية إن الفلسطينيين لا يشعرون بالأمان الآن، بعد تخلي جيرانهم عنهم، في أعقاب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- هآرتس: مخطط إسرائيلي لإقامة ثلاث مستوطنات جديدة شمال الضفة الغربية

4

ذكرت صحيفة هآرتس الإسرائيلية أن منطقة الأغوار يوجد بها 20 مستوطنة يعيش فيها 4500 مستوطن، مشيرة إلي أن الهدف من الخطة زيادة عدد المستوطنين هناك.. لافتة إلي أن الحكومة الإسرائيلية لم تعط في هذه المرحلة موافقتها بعد على إقامة المستوطنات الثلاث، كما لم تخصص ميزانيات لهذا الغرض.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان