إعلان

ثلاثة بريطانيين يتركون حفلة عيد ميلاد لإنقاذ عجوز مشردة من البرد

07:34 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

كتبت - رغدة عاطف

ترك ثلاثة أصدقاء بريطانيين حفلة للاحتفال بعيد ميلاد، لإنقاذ امرأة عجوز سبعينية مشردة من البرد القارس، حيث دفعوا لها أموالا لقضاء ليلة في فندق.

وقالت صحيفة الديلي ميرور البريطانية، في تقرير لها، الأربعاء: "دفع ثلاثة زملاء يعملون معًا في حفل عيد الميلاد مبلغًا لامرأة متشردة، لقضاء ليلة في فندق بعد أن اصطدموا بها تجلس في البرد بمفردها في ليلة الاحتفال".

وتابع التقرير: "عندما توقف كل من روجر هارتيجان واثنان من اصدقائه جو رتش وديفيد هاريسن، للتحدث مع امرأة تبلغ 71 عاما، حيث لا تجد أي مكان لتذهب إليه، قرروا مساعدتها".

وأضافت الصحيفة أن هؤلاء الأصدقاء توقفوا للتحدث مع هذه السيدة، بعد مراقبتها في شارع بالدوين، حيث كانت تحمل الكثير من الحقائب لحمايتها من البرد.

وقال روجر، إنه هو وأصدقاؤه لم يكن لديهم القدرة على تركها وأن يستكملوا هذه الليلة، لذا أخذوها إلى أقرب فندق ودفعوا لها 145 جنيه استرليني لبقاء ليلة واحدة هناك.

وتابع: "رأينا هذه المرأة تبدو ضعيفة للغاية، حيث قالت إنها تبلغ 71 عامًا ولا يوجد مكان تذهب إليه، فأعطاينها مبلغا من المال وبعض السجائر، وحاولنا إيقاف سيارة أجرة لتنقلها إلى الفندق ولكن لم تُوقف أي واحدة".

واستكمل روجر: "ذهب الشباب لإيجاد فندق يوجد به غرفة فارغة، وأنا أخذتها وتمشينا معًا في سط المدينة وحملت حقائبها، وعندما وجدنا غرفة بالفندق أخذناها إلى هناك".

وقالت هذه المرأة لروجر إنها تعيش في شوارع مدينة بريستول بإنجلترا، منذ 18 عاما.

وقال روجر إنه لم يكن قادرًا على تركها، مضيفًا: "اعتقدت أنها كانت مصدومة لما حدث عندما قلت أخيرًا وجدنا فندقا، كنا نريد فقط أن نتأكد أنها بأمان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان