إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:59 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

أبرز عناوين الصحف العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

نشرت صحيفة الجارديان تقريرا كتبه، مارتن تشولوف، في الرياض عن التطورات السياسية الأخيرة التي تشهدها السعودية، ورأت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن ثمة حل مؤكد للحيلولة دون وقوع حوادث إطلاق النار الجماعي، بينما أوردت صحيفة "عُكاظ" السعودية كيف تم استجواب الأمراء الموقوفين.

1- الجارديان: "ثورة" في السعودية

1

نشرت صحيفة الجارديان تقريرا كتبه، مارتن تشولوف، عن التطورات السياسية الأخيرة التي تشهدها السعودية، والتي وصفها بأنها "ثورة" في البلاد.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- واشنطن بوست: هناك حل واحد فقط لمنع حوادث إطلاق النار الجماعي

2

رأت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن ثمة حل مؤكد للحيلولة دون وقوع حوادث إطلاق النار الجماعي التي أسفرت عن مقتل المئات وإصابة أخرين وبلغ عددها 307 حوادث خلال العام الجاري فقط.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- مجلة نيويوركر: "ذئب هوليوود" استعان بجواسيس إسرائيليين 

3

قالت مجلة نيويوركر الأمريكية الاثنين إن المنتج السينمائي هارفي وينستين تعاقد مع العديد من الوكالات الأمنية الخاصة للتحقيق مع العديد من النساء اللائي وجهن له اتهامات بالاعتداء جنسياً عليهن والصحفيين الذين يعملون على القصة المتعلقة بتلك المزاعم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- عكاظ السعودية: الموقوفون خضعوا لاستجوابات مفصّلة

4

أكّد النائب العام في السعودية، سعود المعجب، أن الأفراد المُحتجَزين على خلفية تحقيقات لمكافحة الفساد خضعوا لاستجوابات مُفصّلة، وأن السلطات جمعت بالفعل الكثير من الأدلة، حسبما أوردت صحيفة "عُكاظ".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان