إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:29 ص الإثنين 06 نوفمبر 2017

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

أوضحت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية أن محاميي رئيس الوزراء الإسرائيلي اعتقلا خلال الجولة الثالثة من التحقيق، وقالت صحيفة "إيران هيلارد" إن موجة الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي الأخيرة التي شهدتها المملكة العربية السعودية جعلت بعض السعوديين في حالة من الحذر، كما نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مصادر، أن السلطات السعودية أخلت فندق ريتز- كارلتون الرياض.

1- "إيران هيلارد": موجة الإصلاح تطال الأمراء والوزراء بالمملكة

1

قالت صحيفة "إيران هيلارد" إن موجة الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي الأخيرة التي شهدتها المملكة العربية السعودية جعلت بعض السعوديين في حالة من الحذر والحيرة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "نيويورك تايمز": السلطات السعودية أخلت فندق ريتز- كارلتون 

2

نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مصادر، أن السلطات السعودية أخلت فندق ريتز- كارلتون الرياض، حتى تحتجز فيه المسؤولين والأمراء، الصادر أمر بوقفهم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- نيويورك تايمز: الكشف عن علاقات وزير التجارة الأمريكي بشركة على صلة بشركاء بوتين

3

ذكرت صحيفة" نيويورك تايمز" والاتحاد الدولي للصحفيين الاستقصائيين أن وزير التجارة الأمريكي ويلبر روس ظل محافظا على علاقاته بشركة شحن لها صلات بشركاء للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد أن تولى منصبه.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- جيروزاليم بوست: اعتقال محاميين على صلة وطيدة بنتنياهو في قضية فساد

4

أوضحت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية أن محاميي رئيس الوزراء الإسرائيلي اعتقلا خلال الجولة الثالثة من التحقيق، بعد أن انتهت الشرطة من استجواب شاهد الدولة ميكي جانور في سبتمبر الماضي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان