إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:00 ص الإثنين 20 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - عبدالعظيم قنديل:

نقلت صحيفة "هاآرتس"، عن وزير السياحة الإسرائيلي ياريف ليفين قوله إن الدول لم تعد تهتم بالعمر الافتراضي للمفاعلات النووية البدائية، وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شاب صغير السن على عجلة من أمره، بينما رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التدوينة الخاصة بالابن الأكبر للرئيس الزيمبابوي روبرت موجابي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

1- هاآرتس: رغم التحذيرات.. إسرائيل تقرر تمديد عمل مفاعل "ديمونا" النووي

1

نقلت صحيفة "هاآرتس"، عن وزير السياحة الإسرائيلي ياريف ليفين قوله إن الدول لم تعد تهتم بالعمر الافتراضي للمفاعلات النووية البدائية، مؤكداً أن العلماء اكتسبوا خبرة كافية لتمديد العمل بمفاعلاتها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2-الجارديان: تصرفات ابن سلمان التي تدعمها أمريكا تعرض الجميع للخطر

2

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شاب صغير السن على عجلة من أمره، وكذلك جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشاره لشؤون الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن اجتماع الشابين معاً له نتائج خطيرة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- ديلي ميل: نجل الرئيس الزيمبابوي يتحدى الشعب

3

رصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التدوينة الخاصة بالابن الأكبر للرئيس الزيمبابوي روبرت موجابي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتي بعث فيها تشاتونجا بيلارمين موجابي رسالة تحدي إلى الشعب الزيمبابوي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- في الصنداي تايمز: دينا باول.. سلاح إيفانكا السري في الشرق الأوسط

4

نشرت صحيفة الصنداي تايمز تقريرًا عن دينا باول، التي ضمتها إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى طاقم البيت الأبيض للسلام في الشرق الأوسط.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان