إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:06 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد - عبدالعظيم قنديل:

ألقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على مُستكشف هندي زعم تأسيسه لما أطلق عليه "مملكته الخاصة"، في منطقة غير مأهولة على الحدود بين مصر والسودان، ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن إيدي كروس أحد أعضاء البرلمان عن حزب المعارضة الرئيسي في زيمبابوي (حركة التغيير الديمقراطي) القول إنه يعتقد أن زوجة موجابي الآن في نامبيا، بينما قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن أطماع زوجة الرئيس الزيمبابوي، جريس موجابي، ساهمت في الإطاحة بزوجها روبرت موجابي من قمة السلطة في زيمبابوي، رغم استمرار موجابي في سدة الحكم بزيمبابوي نحو"أربعة عقود".

1- ديلي ميل: هندي يزعم تأسيس "مملكة جديدة" بين مصر والسودان

1

ألقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، في تقرير على موقعها الإلكتروني، الضوء على مُستكشف هندي زعم تأسيسه لما أطلق عليه "مملكته الخاصة"، في منطقة غير مأهولة على الحدود بين مصر والسودان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- الإندبندنت: أنباء عن فرار زوجة موجابي إلى ناميبيا

2

نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية عن إيدي كروس أحد أعضاء البرلمان عن حزب المعارضة الرئيسي في زيمبابوي (حركة التغيير الديمقراطي) القول إنه يعتقد أن زوجة موجابي الآن في نامبيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- واشنطن بوست: جريس موجابي.. داهية السياسة التي أطاحت بزوجها من عرش زيمبابوي

3

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن أطماع زوجة الرئيس الزيمبابوي، جريس موجابي، ساهمت في الإطاحة بزوجها روبرت موجابي من قمة السلطة في زيمبابوي، رغم استمرار موجابي في سدة الحكم بزيمبابوي نحو"أربعة عقود".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- نيويورك تايمز تزعم: "حبيب العادلي" أحد مستشاري الأمير محمد بن سلمان

4

زعمت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، في تقرير نُشر على موقعها الإلكتروني، أن وزير الداخلية الأسبق، اللواء حبيب العادلي، أحد مُستشاري ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان