إعلان

"ديلي ميل": مبيعات السلاح قفزت بالولايات المتحدة بعد حادثي "لاس فيجاس" و"تكساس"

08:11 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

مبيعات السلاح قفزت بعد حادثي لاس فيجاس وتكساس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - أ ش أ:

قال الرجل الأكثر تسليحا في الولايات المتحدة الأمريكية إنه باع أسلحة خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة أكثر مما باعه خلال الثماني أشهر السابقة لها مجتمعة، وذلك بعد أسوأ عمليتي إطلاق نار في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية في ولايتي (لاس فيجاس) و(تكساس) مسجلا مبيعات قياسية.

وأوردت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، اليوم الجمعة، أن ميل برنشتاين - 71 عاما - معروف بأنه الرجل الأكثر امتلاكا للسلاح في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن حصل على الآلاف من الأسلحة عالية التأثير، مثل البازوكا والبنادق الآلية.

ويدعي برنشتاين أن لديه أكثر من 4 آلاف قطعة سلاح في المجمع الذي يملكه والمعروف باسم (دراجونلاند)، الذي يتضمن متجرا للبنادق، وستة ساحات للرماية، ومتحفا عسكريا.

وقال برنشتاين: "بعنا المزيد من الأسلحة خلال الأسابيع الثلاثة الماضية مما كنا عليه فى الأشهر الثمانية الماضية"، موضحا أن متجر الأسلحة الذي يملكه استنفد مخزونه بعد فترة قصيرة من مذبحة (لاس فيجاس)، التي أسفرت عن مصرع 58 شخصا وإصابة أكثر من 500 آخرين، مضيفا أنه باع كل مخزونة خلال يومين فقط من الهجوم في الأول من أكتوبر الماضي.

وأشار إلى حادث إطلاق النار الذي وقع - في وقت سابق من هذا الأسبوع - داخل كنيسة فى سوثيرلاند بولاية تكساس؛ والذي أسفر عن مصرع 26 شخصا.

ولفتت الصحيفة إلى أن حوالي 3 بالمائة فقط من الأمريكيين يملكون نصف أسلحة البلاد البالغ عددها 265 مليون بندقية.. بمتوسط 17 بندقية لكل منهم.

وزعمت تقارير بأن ستيفن بادوك، منفذ إطلاق النار في لاس فيجاس، كان لديه مجموعة من 47 بندقية تم العثور عليها في جناح الفندق، فضلا عن منزليه.

ولا يستطيع المكتب الفيدرالى الأمريكي للكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات تأكيد ما إذا كان بيرنشتاين يمتلك أكبر مخزون للأسلحة فى الولايات المتحدة، حيث قال ممثل المكتب الفيدرالي الأمريكي إنه لا يمكن للمكتب تحديد من الذي يمتلك معظم الأسلحة النارية في أمريكا لأنه لا توجد قاعدة بيانات لتحديد هذه المعلومات، مضيفا أنه لا يوجد سجل للأسلحة النارية أو قاعدة بيانات للأفراد الذين يمتلكون الأسلحة النارية التي ينظمها قانون مراقبة الأسلحة.

يشار إلى أن زوجة برنشتاين تيري فلانيل قتلت أثناء تصوير عرض ترويجي لقناة نيو ديسكفري، حيث أصيبت بقنبلة دخان تنطلق بسرعة 150 ميل في الساعة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان