إعلان

صحف الأرجنتين تصف "كوبر" بـ"مهندس النصر" للفراعنة

11:32 م الأحد 08 أكتوبر 2017

هيكتور كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

غازلت العديد من الصحف الأرجنتينية، الأحد، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، هيكتور كوبر، حيث اعتبرته وسائل الإعلام الأرجنتينية "مهندس النصر" في تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

ومن المعروف أن كوبر هو مدرب أرجنيني، درب في عدة أندية عالمية، والتي من بينها نادي إنتر ميلان الإيطالي في عام 2001، ويدرب حاليًا منتخب مصر منذ عام 2015.

1

قالت صحيفة "السول" إن الأرجنتيني هيكتر كوبر وضع مصر في المونديال بعد غياب 28 سنة، حيث أشارت الصحيفة إلى تألق الجناح المصري محمد صلاح في مباراة المنتخب المصري مع نظيره الكونغولي، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

2

من جانب آخر، اهتمت صحيفة "البوبلار" بتواجد أرجنتيني في كأس العالم ليس مع المنتخب الأرجنتيني، ولكنه ضمن منتخب "الفراعنة"، مضيفة أن كوبر ساهم في عودة المصريين إلى المونديال العالمي بعد غياب 28 سنة.

3

كما نشر موقع "سوي ديبورت" تقريرًا تحت عنوان "مصر تأهلت بفضل خطط الأرجنتيني كوبر"، منوهة إلى أن كوبر تأهل لأول مرة في تاريخيه إلى كأس العام برفقة المنتخب المصري.
4


من جهتها، تحدثت صحيفة "لاناسيون" عن الدقائق الأخيرة في المباراة، مشيرة إلى أن مصر حجزت مقعها في نهائيات كأس العالم بعد تسجيل الدولي المصري محمد صلاح ركلة جزاء.

5

وأشارت صحيفة "لوس أنديس" إلى تصدر المنتخب الوطني لمجموعته، مما ترتب عليه ضمان التأهل إلى روسيا 2018، لافتة إلى أن المدرب الأرجنتيني شارك بقوة في تأهل الفراعنة.
6


في المقابل، أكدت صحيفة "الإلردو" أن مصر أصبحت ضمن خمسة عشر منتخب حول العالم تأهلوا إلى المونديال العالمي.

وفازت مصر اليوم على الكونغو بهدفين سجلهما نجم المنتخب محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، في الدقيقتين 61 و94، من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الكونغو الوحيد أرنولد بوكا موتو في الدقيقة 87.

وصعد المنتخب إلى كأس العالم العام المقبل بعد غياب دام 28 سنة. كانت اخر مرة تأهلت فيها مصر إلى كأس العالم في إيطاليا 1990.

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 12 نقطة قبل واحدة من انتهاء التصفيات بينما جاءت اوغندا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وغانا في المركز الثالث بست نقاط بينما يتذيل الكونعو المجموعة برصيد نقطة واحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان