إعلان

وسائل إعلام أرجنتينية وإيطالية تحتفي بـ "هيكتور كوبر"

07:27 م الأحد 08 أكتوبر 2017

هيكتور كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

احتفت العديد من الصحف الأرجنتينية والإيطالية بالأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي يدرب منتخب مصر الأول، وذلك بعد أن أصبح على بعد خطوات قليلة من الوصول إلى كأس العالم، والمقرر إقامته في روسيا العام المقبل.

يشار إلى أن فرص منتخب مصر في الوصول إلى مونديال "روسيا 2018" ازدادت بعد أن تعادل منتخب أوغندا مع نظيره الغاني، أمس السبت، حيث يحتاج منتخب الفراعنة صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط للفوز على الكونغو بالإسكندرية دون حساب ما سيحدث في الجولة الختامية من المجموعة.

ومن المعروف أن هيكتور كوبر هو مدرب أرجنيني، درب في عدة أندية عالمية، والتي من بينها نادي إنتر ميلان الإيطالي في عام 2001، ويدرب حاليًا منتخب مصر منذ عام 2015.

1

وفي هذا السياق، قالت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن هيكتور كوبر سيضع قدم مصر في مونديال روسيا بعد مباراة منتخب مصر المرتقبة أمام الكونغو، مضيفة أن إلغاء هدف بداعي تسلل اللاعب الغاني دانييل إماراتي في مرمى المنتخب الأوغندى قضى على فرص النجوم السوداء في الاستمرار بالمنافسة.

2

من جانب آخر، نشر موقع قناة "TYC" الأرجنتينية تقرير تحت عنوان "على أيدي كوبر.. مصر يمكنها اللحاق بمونديال روسيا"، حيث أشار الموقع إلى أن منتخب مصر الذي يقوده المدرب الأرجنتين يستقبل الكونغو. وإذا فاز، فإنه سيحتل المركز الأول في المجموعة 5 من التصفيات الأفريقية، بعد تجربته الأخيرة في إيطاليا 1990.

3

في المقابل، حاول موقع "interdipendenza" الإيطالي، والمهتم بأخبار نادي انترميلان، مغازلة المدرب الأرجنتيني، حيث قال الموقع أن المدرب السابق لنادي "انترميلان" سيسجل نقطة مضيئة في تاريخه الليلة.

وأضاف الموقع الإيطالى أن حلم اللعب في المونديال العالمي أصبح في متناول الفراعنة بعد غياب 28 عامًا.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان