إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:32 ص الأحد 08 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالعظيم قنديل:

كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، النقاب عن أن الشرطة البريطانية لا تتعامل حاليا مع حادث الدهس بالعاصمة البريطانية لندن، على أنه هجوم إرهابي، كما نشرت صحيفة التايمز مقالا افتتاحيا تتحدث فيه عن تجدد الجدل بشأن برنامج إيران النووي وموقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، كما أشارت صحيفة "الجارديان" إلى مسيرات في برشلونة ومدريد للمطالبة بإجراء محادثات حول إقليم كتالونيا.

1- الإندبندنت: الشرطة البريطانية لا تتعامل مع حادث لندن على أنه "إرهابي"

1

كشفت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، النقاب عن أن الشرطة البريطانية لا تتعامل حاليا مع حادث الدهس الذي وقع خارج متحف التاريخ الطبيعي بالعاصمة البريطانية لندن، على أنه هجوم إرهابي.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "المونتر" الأوغندية: تعادل أوغندا وغانا أهدى لمصر اللعب في روسيا

2

اعتبرت صحيفة "المونتر" الأوغندية أن تعادل المنتخب الأوغندي ومنتخب غانا أهدى لمصر "بوضوح" اللعب في مونديال روسيا، حيث وجهت الصحيفة انتقادات إلى حكم المباراة، مضيفة أن المنتخب الغاني حقق أفضل نتيجة ممكنة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- التايمز: ترامب مقبل على مواجهة مع طهران

3

نشرت صحيفة التايمز مقالا افتتاحيا تتحدث فيه عن تجدد الجدل بشأن برنامج إيران النووي وموقف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من الاتفاق المبرم بين طهران والقوى العظمى.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- الجارديان: مسيرات في برشلونة ومدريد للمطالبة بإجراء محادثات حول كتالونيا

4

ذكرت صحيفة (الجارديان) البريطانية - في نبأ أوردته عبر موقعها الإلكتروني - أن المتظاهرين ارتدوا الملابس البيضاء حاملين شعار (هل علينا أن نتحدث؟)، فى رسالة موجهة إلى القادة السياسيين في إسبانيا.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان