إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:25 ص الأربعاء 04 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - عبدالعظيم قنديل:

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية أن السلطات لم تعتبر حادث إطلاق النار في لاس فيجاس "عملا إرهابيا"، واعتبرت صحيفة روسية لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان في أنقرة بمثابة انتصار لسيد الكرملين على سيد البيت الأبيض، كما أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن مصر تتطلع إلى دور أعمق في إنهاء الانقسام بين الفصائل الفلسطينية.

1-"نيوزويك": لما لم تعتبر أمريكا هجوم لاس فيجاس عملا إرهابيا؟

1

قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية أن السلطات لم تعتبر حادث إطلاق النار في لاس فيجاس "عملا إرهابيا"، رغم مقتل ما يزيد عن 50 شخصا اثر إطلاق مُسلح النار على حفل موسيقي في المدينة الأمريكية والتي تعد أكثر عمليات إطلاق النار الجماعي وحشية في تاريخ الولايات المتحدة الحديث.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2-"برافادا": لقاء بوتين وأردوغان انتصار لسيد الكرملين

2

اعتبرت صحيفة روسية لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان في أنقرة بمثابة انتصار لسيد الكرملين على سيد البيت الأبيض، دونالد ترامب.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- تليجراف: نهر النيل يتداعى.. مصر قد تخسر شريان حياتها

3

قالت صحيفة تليجراف البريطانية إن نهر النيل هو السبب الوحيد الذي حافظ على بقاء مصر منذ عصور، فهو يمنحها مساحة خضراء خصبة صغيرة داخل صحرائها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4-"يديعوت أحرونوت": مصر تعمق دورها في المصالحة الفلسطينية

4

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن مصر تتطلع إلى دور أعمق في إنهاء الانقسام بين الفصائل الفلسطينية، حيث أشارت الصحيفة إلى جهود الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في رأب الصدع بين حركتي فتح وحماس.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان