إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

12:03 ص الإثنين 30 أكتوبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اعداد - عبدالعظيم قنديل:

أكدت صحيفة "بوليتكو" الأمريكية أن صهر الرئيس دونالد ترامب ومستشاره البارز جاريد كوشنر عادا إلى واشنطن بعد زيارة غير معلنة إلى المملكة العربية السعودية، واعتبرت مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية أن جولة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون في الشرق الأوسط تكللت بنجاحه في تعزيز التقارب بين السعودية والعراق، كما ذكرت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية أن الالاف من مواطني الاتحاد الأوروبي يهرعون إلى الحصول على الجنسية البريطانية قبل تفعيل قرار خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بموجب تصويت "بريكست".

1- بوليتكو: مستشار ترامب يُنهي زيارة سرية إلى السعودية

1

أكدت صحيفة "بوليتكو" الأمريكية أن صهر الرئيس دونالد ترامب ومستشاره البارز جاريد كوشنر عادا إلى واشنطن بعد زيارة غير معلنة إلى المملكة العربية السعودية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- ​"فورين بوليسي": دبلوماسية تيلرسون نجحت في دفع التقارب العراقي السعودي

2

اعتبرت مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية أن جولة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون في الشرق الأوسط تكللت بنجاحه في تعزيز التقارب بين السعودية والعراق.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- "جيروزاليم بوست": هدف بغداد وطهران هو تدمير إقليم كردستان

3

قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية إن بغداد وطهران لديهما هدف واحد وهو تدمير كردستان العراق، مشيرة إلى أن الهجوم الذي شنته القوات العراقية والميليشيات الشيعية ضد الإقليم تم باستخدام الأسلحة الأمريكية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4-"صنداي إكسبريس": آلاف الأوروبيين يهرعون للحصول على الجنسية البريطانية

4

ذكرت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية أن الالاف من مواطني الاتحاد الأوروبي يهرعون إلى الحصول على الجنسية البريطانية قبل تفعيل قرار خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي بموجب تصويت "بريكست".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان