إعلان

أبرز عناوين الصحف العالمية

11:14 م الأربعاء 25 أكتوبر 2017

كتب - عبدالعظيم قنديل:

ركّزت صحيفة "ذي إكسبريس" البريطانية على ضخامة مدينة نيوم الجديدة، وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إنه من المتوقع تدخل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فى محاولة لإنهاء الأزمة الدبلوماسية بين قطر والدول الداعية لمكافحة الإرهاب، كما أشارت صحيفة ديلي تليجراف في مقال لكون كوفلين، محرر الشؤون العسكرية، بعنوان "لا يمكن لبريطانيا أن تقف مكتوفة الأيدي حيال قطر".

1- "ذي إكسبريس": مدينة نيوم الجديدة ستكون أكبر من نيويورك

1

ركّزت صحيفة "ذي إكسبريس" البريطانية على ضخامة مدينة نيوم الجديدة، وقالت إن المدينة المُقرّر بناؤها لتمتد بين السعودية ومصر والأردن، بتكلفة تصل إلى 380 مليار استرليني (بما يُعادل 500 مليار دولار أمريكي)، ستكون أكبر 33 مرة من مدينة نيويورك.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- "يديعوت أحرنوت": نتنياهو يتعهد بتعزيز تأمين المستوطنات في الضفة الغربية

2

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" أن نتنياهو دعا إلى الاجتماع، بعد يوم من قيام محتجين من عائلات إسرائيلية قتل أقاربهم في هجمات تعرضوا لها في الضفة الغربية بنصب خيمة خارج مقر إقامة نتنياهو احتجاجا على ما وصفوه بفشل رئيس الوزراء في تنفيذ وعوده بشأن تعزيز الأمن في مناطقهم.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الجارديان : توقعات بتدخل أمريكا فى محاولة لحل الأزمة القطرية

3

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إنه من المتوقع تدخل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فى محاولة لإنهاء الأزمة الدبلوماسية بين قطر والدول الداعية لمكافحة الإرهاب؛ السعودية ومصر والإمارات والبحرين.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- ديلي تلجراف: لا يمكن لبريطانيا أن تقف مكتوفة الأيدي حيال قطر

4

أفادت صحيفة ديلي تليجراف في مقال لكون كوفلين، محرر الشؤون العسكرية، بعنوان "لا يمكن لبريطانيا أن تقف مكتوفة الأيدي حيال قطر".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان